الشهيد القائد أبو حرب : صنع الانتصارات ورحل شامخا

الشهيد القائد أبو حرب : صنع الانتصارات ورحل شامخا

من يصنعون الأمجاد لشعوبهم ويسطرون الانتصارات لوطنهم يرحلون رحيل الشرفاء رحيل العظماء وتبقى تضحياتهم سيرا خالدة ترتلها الأجيال جيل بعد جيل 

الشهيد القائد الشاب أبو حرب من عايشه عن قرب يجد هيبة القائد الباسل ورجاحة العقل الملم ، ويجد بروحه شعلة الشاب الثائر والوطني والمخلص لشعبه وللقضية الجنوبية ولمبادئه وثوابته الوطنية .

الشهيد القائد أبو حرب قائد اللواء الثالث عمالقة مسيرته القتالية في دفاعه عن الوطن الجنوبي لم تبتدأ من تقلده منصب قيادة اللواء الثالث عمالقة وإنما كان هذا المنصب التكليفي وسام شرف وثقة للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي ولقيادة التحالف لما قدمه من استبسال وصمود وحنكة عسكرية وهو قائد لإحدى كتائب هيثم قاسم في المخا والذي برز فيه الشهيد القائد الشاب أبو حرب كقيادي جنوبي شجاع صاحب قدرات ومؤهلات عسكرية صنعت فخرا له ولوطنه .

رحل الشهيد القائد الشاب أبو حرب رحيل القادة العظماء الأبطال الذين صنعوا الانتصارات وادخلوا البهجة في قلوب شعبنا الجنوبي بكامله بما حققوه على الأرض من مكاسب ومنجزات وانتصارات حقيقية لا مزيفة مثلما افتعلها الخائنون والمضللون من حزب الإصلاح ومن تآمر معهم .

التضحيات جسام لشعبنا الجنوبي والمصاب جلل لكن في سبيل هدف سامي وخارطة طريق ترخص أمامها كل التضحيات هي خارطة استعادة الدولة الجنوبية وتطهير ترابها من كل غاز دخيل وخائن عميل .

أبو حرب : فعلا كنت أبا الحروب تتنقل من جبهة لجبهة وأرض إلى أرض للذود والدفاع عن تراب الوطن الجنوبي الطاهر . 

وأنا أشاهد قبل أيام موكبه وقوته وعتاده العسكري متجها بها لإسناد جبهات تحرير شبوة أنتابني شعور عظيم ومهابة مما يصنعه هؤلاء القادة وهؤلاء المقاتلين ما أن يصدح نداء الوطن الجنوبي بأي أرض جنوبية إلا ولبوا النداء واستجابوا لصرخة الوطن المستنجدة يخطون إلى الموت بكل علو وشموخ وعظمة وكبرياء فلا مجالا للخيارات الأخرى ولا تردد ولا خشية لما يحمله المصير .

هؤلاء أبطال شعبنا الجنوبي الثائر وهؤلاء صناديد الرجال ومعادنهم الأصيلة هؤلاء من يرعبون الحوثي ويقصقصون جناحاته في شتى جبهات الوطن .

أي فخر واعتزاز تركته بعد استشهادك القائد المغوار أبا حرب وأي تاريخ مشرف رسمته للقادمين وللآتين من أجيال شعبنا الجنوبي وللمنطقة والأمة العربية والإسلامية .

اليوم بقتالكم وتضحياتكم ودماءكم الزكية تثبتون للعالم وللمحيط وللأمة أن شعب الجنوب الشعب الوفي المخلص الصادق بمواقفه وقتاله وتضحياته شعب يمكن الإرتكان والاعتماد عليه لقضايا الأمة العربية والإسلامية .

وبرحيكلكم شهداء وأنتم قادة آثرتم ميادين القتال والخطوط الأمامية والخنادق عن غرف الراحة والميكفات والفنادق مثلما فعلها المضللون من قادة حزب الإصلاح خونة الأوطان وبائعي الضمائر والمتاجرين بمصير شعوبهم .

الشهيد القائد الشاب أبو حرب سلاما عليك وأنت حيا وسلاما عليك وأنت تتقدم الصفوف للذود عن وطنك سلاما عليك وأنت تسابق عمرك وسنك نحو الشهادة في سبيل ما آمنت به وحملته من مشروع حياة لشعبك ولوطنك ولتراب الجنوب الطاهر .

دماءك الزكية هي وقود عزيمة وإصرار لكل مقاتل لكل بطل جنوبي لكل حر جنوبي للدفاع عن شرف وطهارة التراب الجنوبي .

وأشلائك التي تطايرت جراء القصف الصاروخي الذي استهدفك هي خارطة وطنية يجتمع فيها شعبنا ويتوحد ويتلاحم لمجابهة كل مشروع ومخطط يريد النيل من وطننا الجنوب ومن شعبنا ومن أهدافه النبيلة .

الرحمة والمغفرة لروحك الطاهرة ولكل شهدائنا الأبرار والشفاء للجرحى ..

ومن نصر إلى نصر