انتقالي حضرموت يستنكر قرار إقالة نائب مدير ميناء المكلا

انتقالي حضرموت يستنكر قرار إقالة نائب مدير ميناء المكلا

انتقالي حضرموت يستنكر قرار إقالة نائب مدير ميناء المكلا
2018-07-24 11:06:51
خاص:

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بيان عبرت فيه عن رفضها واستنكارها لقرار وزير النقل الذي قضى نصه بإقالة نائب مدير ميناء المكلا ، وتعين مكانه واحد من معارف الوزير

ووصفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت قرار الجبواني بالظالم وغير القانوني مؤكدة وقوفها ومساندتها لعمال وموظفي الميناء في رفضهم لهذا القرار الجائر غير الموفق وغير القانوني .

وحذرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت السلطة المحلية بالمحافظة من تداعيات القبول به وتعميمه ، كما حذرت الحكومة الشرعية وقوات التحالف العربي من نوايا الوزير الجبواني غير الخفية على كل من لديه بصيرة ومطلع على خلفياته وانتمائه السياسي .

وأضاف البيان ان الرجل (الجبواني)صرح في أكثر من مناسبة عن معاداته لقوات التحالف ، وعبر عن ميوله تجاه الانقلابيين وداعميهم ، فلا يستبعد أن يكون هناك أهداف من وراء هذا التعيين تصب في مصلحة الانقلابيين وتستهدف أمن الميناء ونشاطه التجاري .

وقالت القيادة المحلية سنعمل بكل الوسائل السلمية المتاحة على تعطيل هذا القرار ، وندعو جماهير المحافظة إلى مشاركة أخوانهم عمال وموظفي الميناء وقفاتهم الاحتجاجية السلمية الرافضة للقرار .