العقيد الدكسمي يطلع على سير العمل في عدد من الإدارات والمراكز الأمنية بسقطرى

العقيد الدكسمي يطلع على سير العمل في عدد من الإدارات والمراكز الأمنية بسقطرى

العقيد الدكسمي يطلع على سير العمل في عدد من الإدارات والمراكز الأمنية بسقطرى
2023-05-15 16:09:27
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

أطلع مدير عام شرطة سقطرى العقيد علي محمد الدكسمي اليوم ، على سير العمل في عدداً من الإدارات والمراكز الأمنية بالمحافظة ، حيث اضطلع على سير العمل في مبنى الاصدار البطائق الشخصية تمهيداً لافتتاحه في القريب العاجل لتقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف من معاناتهم في استخراج البطاقة الشخصية. بعد سنوات طويلة من توقفها

استمع العقيد، الدكسمي من نائب مدير عام الأحوال المدنية الملازم سعد بن عليان شرح تفصيلي عن تجهيزات المركز الأول وأقسامه ومراحل الحصول على البطاقة الشخصية بالرقم الوطني مؤكداً ان المركز يساهم في تقديم الخدمة للمواطن السقطري.

وكما اضطلع العقيد الدكسمي أيضاً على سير العمل في لإدارة العامة للمرور والهجرة والجوازات مستمعا من مدراء الادارات الملازم مبارك قبلان والملازم صالح علي محسن عن سير العمل واهم المعوقات التي تواجههم.

وطاف العقيد الدكمسي ومعه النقيب زايد سالم مدير شرطة حديبو الشامل ومستشار المحافظ للشؤون الأمنية العميد صالح يسلم بعدد من الإدارات والأقسام في الإدارة العامة الشرطة .

وخلال الزيارة التي شملت، ومصلحتي الأحوال المدنية والهجرة والجوازات ومجمع الإصدار الآلي وإدارة المرور للاطلاع على الاحتياجات التي تساهم في تخفيف من معانات الكتير من المواطنين في استخراج البطائق الشخصية والجوازت وكدا رخصة لمالكي السيارات والدراجات النارية.

وثمن الجميع التعاون الملموس من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ المهندس رافت الثقلي على منح الأحوال المدنية وشرطة المرور والجوازات والإصدار الآلي للبطائق الشخصية مقرات المناسب لتقديم خدماتها للمواطنين في المحافظة.

رافقه في الزيارة مدير الاصدار الالي الملازم مبارك حديد ومدير خفر السواحل الملازم سعيد محمد، ومدير أمن الميناء الملازم سعيد جمعان ومدير التوجيه المعنوي الملازم علي عمر العقربي وعدد من الضباط .