البعد الرابع للاستثمار العقاري ترعى حفلاً لخريجي الدفعة 46 من قسم المحاسبة بعدن

البعد الرابع للاستثمار العقاري ترعى حفلاً لخريجي الدفعة 46 من قسم المحاسبة بعدن

البعد الرابع للاستثمار العقاري ترعى حفلاً لخريجي الدفعة 46 من قسم المحاسبة بعدن
2022-11-29 17:08:14
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة وبرعاية رجل الأعمال محمد محمود الجحافي (ابو محمود)، نظمت صباح اليوم الثلاثاء شركة البعد الرابع للاستثمار العقاري حفل تكريم للخريجين من قسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية جامعة، الدفعة ٤٦ جروب B للعام الدراسي 2021 - 2022م .

وفي الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وحضره الطلاب والطالبات الخريجون، وأهل وأولياء أمور الطلاب، وعدد من أساتذة جامعة عدن، ألقى الأستاذ محمد عبدالكريم العمراوي كلمة راعي الحفل، عبر فيها عن سعادة شركة البعد الرابع بمشاركة طلاب القسم احتفالهم وفرحتهم بالتخرج، وقدم شرحًا مختصرًا عن طبيعة ونشاط شركة البعد الرابع منذ تأسيسها.

وأكد العمراوي على أن شركة البعد الرابع ستبقى داعمة للمسار التعليمي للطالاب بما يشجعهم على الاجتهاد والمثابرة ليكونوا نواة البناء لهذا الوطن.

كما ألقت الطالبة حنان فضل كلمة عن الخريجين عبرت فيها عن سعادتها وزملائها بهذا الحفل مقدمة جزيل الشكر بالنيابة عن طلاب الدفعة لشركة البعد الرابع، ممثلة بالشيخ محمد محمود الجحافي والشيخ منير محمود الجحافي، مثمنة ما قدمته الشركة في سبيل إنجاح الحفل وتشجيع الكوادر الطلابية.

وأكدت الطالبة حنان على أن الطلاب بطبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد مروا بمصاعب كثيرة وظروف استثنائية، ولكنهم كانوا قدر التحدي وأكثر إصرارًا على التفوق والنجاح.

وتخلل الحفل عدد من الأغاني الشعبية وفقرات ترفيهية، كما تم عرض فيديو مقتطف عن المرحلة التعليمة للدفعة والتعريف بالكلية.

واختتم الحفل بتوزيع شهائد تقديرية للراعي الرسمي للحفل واللجنة التنظيمية وطلاب الدفعة.