بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي لودر يوزع سلل غذائية للنازحين بدمان

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي لودر يوزع سلل غذائية للنازحين بدمان

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي لودر يوزع سلل غذائية للنازحين بدمان
2021-10-11 16:55:24
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

- بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، وزعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر محافظة أبين صباح اليوم الاثنين سلل غذائية على النازحين من قرى دمان بالمديرية .

-- وقد جرت عملية التوزيع في مقر أنتقالي لودر الكائن بمدينة لودر ،وبحضور رئيس الدائرة الاعلامية بمحافظة أبين الاستاذ علي صالح الجعدني وعضو انتقالي المحافظة أبو شلال القفعي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود ، وعدد من رؤساء الدوائر بإنتقالي لودر.

- وخلال عملية التدشين ألقى رئيس انتقالي لودر الاستاذ سالم عمر مسود كلمة قال فيها : أن تدشيننا اليوم توزيع سلل غذائية وبعض المستلزمات الطبية على النازحين لقرى دمان بمديرية لودر يأتي بناء على توجيهاته الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتحت إشراف لجنة الأعمال الإغاثية والإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبمتابعة خاصة من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين الاستاذ محمد الشقي ... مشيرا إلى أن هذا العمل الإنساني سيكون له مردود إيجابي في حياة النازح وسيخفف من معاناته حتى وإن كان شيئا بسيطا... مؤكدا في ختام كلمته بأنه سوف يتم إيصال هذه المعونات الإغاثية إلى موقعها وبحسب النظم والإجراءات المتبعة.

-- من جانبهما ثمن عضوي انتقالي أبين الاستاذ علي صالح الجعدني وأبو شلال القفعي من خلال كلمتبهما توجيهات الرئيس القائد الزبيدي واهتمامه بأوضاع النازحين في مديرية لودر ومساعدتهم على مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها .. مشيرين إلى أن هذه اللفته الإنسانية من القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي تعزز وتحافظ على أواصر الأخوة والعلاقات بين أبناء الجنوب الواحد...