الاتحاد الاقتصادي الجنوبي يدين حادثة تفجير موكبي محافظ عدن ووزير الزراعة

الاتحاد الاقتصادي الجنوبي يدين حادثة تفجير موكبي محافظ عدن ووزير الزراعة

الاتحاد الاقتصادي الجنوبي يدين حادثة تفجير موكبي محافظ عدن ووزير الزراعة
2021-10-11 16:53:46
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

أدان الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، المحاولة الإرهابية لاغتيال محافظ محافظة عدن، الأمين العام للمجلس الانتقالي للجنوبي، الاستاذ أحمد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية، عضو هيئة رئاسة المجلس، اللواء سالم السقطري، أمس الأحد.

 

وجاء في نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تعرض ظهر أمس الأحد موكب محافظ عدن، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الاستاذ المناضل أحمد لملس، ووزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم السقطري، لمحاولة اغتيال إرهابية آثمة بسيارة مفخخة بمدينة التواهي، راح ضحيتها 6 شهداء أبطال وعدداً من الجرحى.

 

ندين في الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي هذا الهجوم الإرهابي الآثم والمتجرد من الأخلاق بشدة، والذي لم يراع حتى أرواح المئات من الأطفال في الروضة والمدرسة الواقعتين في المنطقة التي انفجرت فيها السيارة الملغومة.

إن هذه العملية الإجرامية ليست إلا امتداداً للجرائم المستمرة بحق الجنوب أرضاً وإنسانا، وامتدادا لرغبة الانتقام والعبث من عاصمة الجنوب العربي عدن، وأهلها الصامدين المقاومين.

 

نؤكد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية ليست إلا دليلاً على عجز الأعداء، واتخاذهم طريق الغدر وسيلة لوقف انتصارات الجنوب المستمرة في ظل قيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

ختاماً، نسأل الله عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار الذين ارتقوا في الهجوم بواسع رحمته وغفرانه، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ويشفي الجرحى والمصابين. كما نحمد الله على سلامة الأخ المحافظ والأخ الوزير.

 

 

صادر عن: 

الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي 

11/ أكتوبر/ 2021