قائد جبهتي كرش والشريجة يعلن حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية

قائد جبهتي كرش والشريجة يعلن حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية

قائد جبهتي كرش والشريجة يعلن حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية
2021-09-20 17:38:36
صوت المقاومة الجنوبية / مثنى مانع الشعيبي

أعلن العميد الركن/ علي كحلان قائد جبهـــــــة الشريجه كرش حالة الطوارئ والأستعداد والجاهزية القتالية العالية.

 مؤكداً أن جبهة الشريجه كرش هي مواقع دفاعية وجاهزين لإي هجوم إذا شنته المليشيات الحوثيه،

وقال " لاحظنا هذي الأيام تحركات مشبوهة في الخطوط الأمامية لجبهة كرش وحماله الحدودية مع مديرية الراهده محافظة تعز الشماليه وهناك تحركات حوثية تحاول الهجوم على مواقعنا وتاتي هذي التحركات بعد أن شهدت كل الجبهات مناوشات حوثية".

وأضاف ” نحن على أتم الاستعداد ونراقب كل التحركات وأيدينا على الزناد وسنرد الصاع صاعين أن حاولة التقدم إلى مواقعنا حيث شهدت جبهة الشريجه كرش قبل ايام مواجهات هي الأعنف منذُ سيطرة المليشيات الحوثية على منطقة بيت حاميم مديريه الراهده محافظة تعز بين أبطال قوات اللواء الثاني حزم وثالث حزم المرابطين في الحدود ومليشيات الحوثي واستخدمت فيها كافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.

وتابع قائلا ” قواتنا الجنوبيه في أتم الأستعداد وجاهزين ومستعدين ومستيقظين لإي هجوم مباغت على مواقعنا في جبهة الشريجه كرش ولن نسمح لتلك المليشيات الحوثية التقدم شبر واحد داخل حدودنا وسنقدم الغالي والرخيص للدفاع عن مواقعنا وسنبقى مثل الصخرة الصماء ولن نتزحزح من مواقعنا مهما كلف الأمر”.

وحذر العميدالكحلاني المليشيات الحوثية عن إي محاولة تقوم بها مشيراً بأن الرد سيكون قاسياً وموجع متوعداً بإعادة إلى الأذهان ما شهدتها منطقة الشعيب وبيت حاميم في المرة الأخيرة التي كلفتهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح ومن يومها لم يرفعوا رؤوسهم ولم يتجروا حتى يطلقوا طلقة واحدة.

وأختتم تصريحه بالقول “نحذرهم كل التحذيرات أن سولت لهم أنفسهم الإقتراب من مواقعنا سيكون الرد سريع وقاسي ولن نسمح للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران أن تتقدم شبراً واحداً داخل أراضينا مهما كلفنا من تضحيات”.