الذكرى الأولى لاستشهاد شهيد الحقيقة المغدور عيدروس منور

الذكرى الأولى لاستشهاد شهيد الحقيقة المغدور عيدروس منور

الذكرى الأولى لاستشهاد شهيد الحقيقة المغدور عيدروس منور
2021-08-16 09:11:02
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

تمر علينا هذه الأيام 15 أغسطس 2021م الذكرى الاولى لاستشهاد الشهيد البطل المغدور الشهيد عيدروس منور الذي قضى نحبه مكافحا ضد آفة المخدرات ومروجيها لسلامة شبابنا من الضياع والدمار .. ولد الشهيد عيدروس منور بمدينة كريتر بمنطقة القطيع أحد أشهر احياء مدينة كريتر عرف بنبل اخلاقه وشجاعته وصدحه بقول الحق وان كان فيه حتفه.

 

واقعة استشهاد البطل عيدروس دلت على شجاعته وجبن مناوئه الاشقياء الذين عرفوا للقاصي والداني بسوء اخلاقهم وترويجهم لآفة المخدرات اللعينة التي افسدوا بها شبابا واردوا المزيد ولكن بطلنا الشهيد تصدى لهم مرارا وتكرارا لعلهم يعودوا لرشدهم الا انهم ابوا واستمروا في غيهم ارضاء لاسيادهم الذين شروهم بثمن بخس لتدمير شبابنا عماد مستقبلنا. 

في الاخير بعد يأس الأشقياء بإقناع الشهيد البطل عيدروس عن مطاردتهم وفضحهم والإبلاغ عنهم دبروا أمرا عظيما له بليل إذ اتفق مجموعة من الأشقياء على تصفيته والتخلص منه وتم لهم ذلك فعمدوا إلى حمل السلاح والتربص له في الأزقة وما بين البيوت وقتله غيلة_ رحمه الله.

الان القتلة بين يدي العدالة ومحاكمتهم تأجلت بسبب إغلاق المحاكم نتمنى أن يتم القصاص العادل بحق هؤلاء الأشقياء في القريب العاجل ليتطهر مجتمعنا من امثالهم وعلى شرفاء العاصمة عدن والجنوب عامة مؤازرة أسرة الشهيد عيدروس الذين فقدوا فلذة كبدهم غدرا دفاعا عن مستقبل أجيالنا من الضياع والإدمان. 

احمد صالح جراد

16 أغسطس