معاوية يلتقي رواد منتدى النجاشي ويناقش معهم اوضاع مديرية الشيخ عثمان

معاوية يلتقي رواد منتدى النجاشي ويناقش معهم اوضاع مديرية الشيخ عثمان

معاوية يلتقي رواد منتدى النجاشي ويناقش معهم اوضاع مديرية الشيخ عثمان
2021-08-10 00:22:36
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_منيف عبد الغفور
زار مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور/  وسام معاوية سعيد سالم رواد منتدى النجاشي الثقافي مساء اليوم  بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن .
اللقاء برواد المنتدى والذي لقي ترحيب واسع من قبل رواد المنتدى من الشخصيات الاجتماعية والكوادر والمثقفين بالمديرية ،وفي مستهل اللقاء عبر د / وسام معاوية عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء  لمناقشة اوضاع المديرية وكذا للاستماع الى آراء ومقترحات رواد المنتدى . 
تطرق معاوية الى شرح مفصل عن أوضاع المديرية منذ تولى قيادتها  ، والعمل على تحسين مستوى الخدمات و تأسيس قاعدة البيانات للمديرية  ، و كذا إتخاد سلسلة من الاجراءات لرفع مستوى تحصيل الايرادات بالمديرية بتفعيل قسم تراخيص المهن التجارية، وتكثيف الجهود من قبل جميع المكاتب الايرادية والتي اثمرت برفع مستوى الايرادات والتي ستترجم الى مشاريع في البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات  واللنهوض بالمديرية .
كما تطرق الى الصعوبات والعقبات التي رافقت عمل السلطة المحلية ، واتخاذ المعالجات المناسبة لتجاوز العديد منها  ...
وفي اللقاء استمع معاوية مدير المديرية من عدد من  راواد المنتدى  بعض الاراء و الملاحظات والمقترحات والتفاعل معها  ومناقشتها ،  مشيرين الى عدد من النقاط الايجابية الملموسة لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ، من نظافة الاسواق  والتنظيم للمفارش واللوحات الدعائية للاسواق ،  وكذا الاشادة برفع مستوى تحصيل الايرادات 
للمديرية ... والاعلان  والتصريح عنها بكل شفافية .
كما  تطرق عدد من رواد المنتدى الى بعض الملاحظات مثل إعداد  دليل مطوية اوكتيب عن جغرافية المديرية وعدد سكانها وانواع الخدمات فيها  كالصحة والتعليم ...وكذا احتياجات المديرية من الخدمات ، ومشاريع تنموية .
-النزول لمتابعة ( الاستبدال ) للمعلمين والمعلمات في المدارس ,الاهتمام بالنظافة العامة بمتابعة الحمامات العامة في الاسواق ، وتفعيل الدور الرياضي واشراك الشباب  في المدارس بمختلف الالعاب الرياضية وصقل مواهبهم للحد من انجداب الشباب نحو الآفات المنتشرة من تعاطي الحبوب والمخدرات .. وغيرها من الملاحظات والمقترحات الهادفة الى النهوض بالمديرية ، مؤكدين وقوفهم الى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية لمساندتها والعمل معا يدا بيد للنهوض والارتقاء بالمديرية . 
وفي نهاية اللقاء عبر د/وسام معاوية مدير المديرية عن سعادته وارتياحه العميق لهذا اللقاء لما تطرق اليه من آراء ومقترحات تهدف الى الارتقاء بالخدمات والنهوض بالمديرية  . 
حضر اللقاء عبد القادر محمد القادري .
د/ماهر علي قاسم 
وعدد من المثقفين والشخصيات الاجتماعية والكوادر من ابناء المديرية .