تسليم الراتب واجب للموظف المكلوم قبل عيد الأضحى المبارك

تسليم الراتب واجب للموظف المكلوم قبل عيد الأضحى المبارك

تسليم الراتب واجب للموظف المكلوم قبل عيد الأضحى المبارك
2021-07-16 17:49:38
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

كتب /د. سالم الشبحي 

نتمنى من القائمين على ذلك في البنك المركزي بالاسراع بتسليم رواتب الموظفين في جميع مرافق الدولة وقبل عيد الاضحى المبارك ونحثهم على استثاء موظفي المرافق الصحية وتسليمهم رواتبهم قبل الكل كون هذه الفئة هي الاكثر تضرر من الانهيار الاقتصادي, وان هذا القطاع بالذات هم العيون الساهرة على صحة الموطن و سيضلوا على الاستعداد التام كما عهدناهم في مهمتهم الطبية النبيلة والإنسانية لتخفيف ألم المريض والعناية به, ومرافقهم كما تعلموا خدمية وفي خدمة المواطن على مدار الساعة ,ولهذا نطالب بان يقدير دورهم البطولي والانساني والتجاوب معهم والاحساس بهم وتسليمهم مستحقاتهم قبل عيد الاضحى ,لان عليهم التزامات امام اسرهم واهاليهم والذين ينتظروا هذا الراتب الزهيد الذي لايساوي شيئ في ضل الانهيار الاقتصادي الذي يعصف بالوطن. 

ويحزنا دوما ونسأل ونقول لماذا دائما الموظف المسكين يستجدي ويطالب بحقوقه والتي بكل دول العالم تسلم له مع الشكر والتقدير والثناء,ولكن جرت العادة لم تعطى لهذا الموظف الا بعد التوسل وهذا امر أليم وعجيب وغير صحيح‼️.

وعليه يجب أن نعامل الاوفياء بالوفاء من أجل يستمروا في تقديم خدماتهم تجاه المواطن المكلوم اصلا الذي لايجد امامه غير هذه المستشفيات والمرافق الصحية الحكومية المنسية اصلا و التي بامكانه ان يلجاء اليها ويتعالج فيها بحسب امكانياتها الشحيحة ايضا والتي تعاني ايضا في هذا الوقت العصيب من هذا الانهيار الاقتصادي المخيف.

نتمنى من الجهات ذات الشأن ان تتجاوب عاااااااجلا بالذات مع الموظفين من الاساتذة و الاطباء والتمريض في القطاع الصحي الخدمي والتعليمي.

وتتجاوب ايضا مع كل موظفي الدولة الذين ينتظروا هذا الراتب الزهيد و بفارق الصبر لانه لايوجد لديهم دخل غيره مع انه راتب مخزي وضاعة قيمته مع الانهيار الاقتصادي ولكن بالنسبة لهم شئ افضل من لا شئ. 

تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة والعافية 

كل عام والجميع بخير.

أ. د سالم الشبحي 

رئيس الصحة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي 

القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن