انتقالي أبين يناقش مع تنفيذية لودر ملفي الخدمي والأمني بالمديرية

انتقالي أبين يناقش مع تنفيذية لودر ملفي الخدمي والأمني بالمديرية

 انتقالي أبين يناقش مع تنفيذية لودر ملفي الخدمي والأمني بالمديرية
2021-06-22 17:04:38
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

التقى الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية , للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين , بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء , برئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية , للمجلس الانتقالي الجنوبي , بمديرية لودر الأستاذ سالم عمر مسود .

وفي اللقاء رحب الأستاذ الشقي بأبناء مديرية لودر , وبدورهم النضالي منذ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي , ضد نظام الاحتلال اليمني , معبراً عن سعادته بهذا اللقاء , الذي الاول مع قيادة المجلس , و بأنباء بمديريات المنطقة الوسطى.

واشاد الشقي بالمواقف البطولية لأبناء المنطقة الوسطى بتصديها للعناصر الارهابية وتشكيل اللجان الشعبية لمواجهة قوى التطرف ورفضها لوجود المليشيات الاخوانية في المنطقة .

وأكد الأستاذ الشقي , على حرص قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة , على تذليل الصعاب , التي تعرقل سير العمل بالمديرية .

ومن جانبه استعرض الأستاذ سالم عمر مسود , رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر , عددا من القضايا ذات الصلة بالمديرية , منها الجانب الخدمي والامني , وعدد من القضايا ذات الصلة بالجانب المؤسسي و التنظيمي , ملفتاً إلى المعوقات والصعوبات , التي تواجه سير عمل الهيئة التنفيذية , بمديرية لودر .

وجرى خلال اللقاء طرحت الكثير من النقاشات والمقترحات , التي من شانها ان تسهم , في تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي , والدفع برفع المعاناة عن المواطنين , في الجانب الخدمي , وتعزيز وتثيبت الجانب الامني بالمديرية .

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية والاستاذ سالم صالح مدير الادارة السياسية والاستاذ ياسر الصلاحي مدير الشؤون الادارية المالية وعدد من اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة من ابناء المديرية .