الداؤودي يبحث مع رئيس صندوق الطرق سبل إعادة تأهيل شوارع المنصورة

الداؤودي يبحث مع رئيس صندوق الطرق سبل إعادة تأهيل شوارع المنصورة

الداؤودي يبحث مع رئيس صندوق الطرق سبل إعادة تأهيل شوارع المنصورة
2021-04-04 22:43:38
صوت المقاومة الجنوبية / محمد القادري

بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، المهندس معين محمد الماس ، سبل وامكانية تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل عدد من شوارع المديرية.

كما تم مناقشة التحضيرات والإستعدادات الجارية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة الشارع الممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج ، وكذا مشروع إعادة تأهيل الشارع الخلفي للسوق المركزي للخضروات والفواكة ، الممول من قبل صندوق صيانة الطرق ، بعد الإنتهاء مؤخرا من إستكمال كافة الإجراءات القانونية للبدء في تنفيذها.

كما ناقش اللقاء ، إلى اجراءات إعلان مناقصة لعدد من مشاريع صيانة الشوارع والطرق في مختلف مناطق مديرية المنصورة ، بعد أن تم إنجاز الدراسات الهندسية والتصاميم.

وفي اللقاء ، ثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، جهود قيادة صندوق صيانة الطرق على إستجابته لإحتياجات المديرية في تنفيذ عدد من المشاريع ، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات والإرتقاء بالبنية التحتية.

فيما أشاد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، المهندس معين الماس ، بالجهود التي تبذلها قيادة مديرية المنصورة من أجل تنفيذ تلك مشاريع الخدمية والتنموية ، لافتا بأن تلك الجهود ستؤدي إلى انجاز تلك المشاريع بأقل وقت ووفقا للتصاميم المطلوبة. 

حضر اللقاء ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المنصورة ، المهندس رافت أحمد كوكني.