الشبحي: هناك من يصطاد في الماء العكر لخلق الخوف بين المواطنين وإغلاق المستشفيات

الشبحي: هناك من يصطاد في الماء العكر لخلق الخوف بين المواطنين وإغلاق المستشفيات

الشبحي: هناك من يصطاد في الماء العكر لخلق الخوف بين المواطنين وإغلاق المستشفيات
2021-03-05 21:57:57
صوت المقاومة الجنوبية /خاص
بسم الله الرحمن الرحيم 
تصريح طبي عام للأهمية 
نؤكد لجميع المواطنين في جنوبنا الغالي بان حالات الحميات ان وجدت فهي تتشافي. ويتعامل معها اطبائنا الأبطال منذ ابريل العام الماضي واصبحت تستجب للعلاجات والحمدلله ونؤكد لجميع المواطنين عليكم بالتأكد اولا من مصادر الاخبار المتناقل بين الحين والآخر قبل نسخها ولصقها بالذات على مواقع التواصل الاجتماعي , وليس كل ماينشر على مواقع التواصل الاجتماعي يصدق. 
وهناك من يصطاد في الماء العكر ويريد خلط الأوراق وعلى قارعة الطريق  لخلق الخوف والهلع بين الموطنين وترويع السكينة العامة واغلاق المستشفيات والمرافق الصحية ولن نسمح بذلك. 
نؤكد لكم جميعا ان جميع المحاجر والمراكز  التي قمنا بافتتاحها في فترة الادارة الذاتية للجنوب مازالت تعمل وبطواقمنا المحلية والتي نحني هاماتنا لها على اعمالهم الإنسانية و البطولية . وان ظهرت الحميات بالذات مع التغير المناخي وتغير الفصول نؤكد أن  الحالات تستجيب للعلاجات كل ذلك بفضل الله سبحانة وتعالى والطواقم الطبية والصحية الجنوبية واعمالهم الجبارة والممتازة حيث قد كسبوا خبرات طبية وصحية اكتسبوها في فترة الموجة الاولى واليهم جميعا تعظيم سلام. 
نؤكد للمرة الثانية الحميات وإن وجدت حاليا تستجيب للعلاجات و تتعافي والحمدلله. 
ونؤكد ايضا ان هناك ناطق رسمي في وزارة الصحة العامة وهو المتفق علية والمصرح له بانزال اي بيان عن عدد الحالات اذا انتشر اي وباء أو حميات وهو المخول له بذلك.
ونحن على الواقع منكم واليكم ومعكم في وقت الشدائد والمحن ولن نتخلى عنكم ابدا وهذا واجبنا الطبي والانساني والوطني وبالله التوفيق.
حاليا نطمئن جميع المواطنين بأن الحميات وان وجدت تتعامل معها طواقمنا وقدمت واجبها للأشهر الماضية وللفترة السابقة وحاليا ومستقبلا  باذن الله, 
ونطالب حكومة المناصفة الجنوبية والشمالية بالعمل الجماعي النافع حسب نصوص اتفاق الرياض والذي يكون مفيد  للمواطن والوطن  ونطالب للمرة رقم الثامنة 8 بفتح المستشفيات المغلقة وتاثيث مستشفى خاص للوبائيات في العاصمة عدن وفروع لذلك في جميع المحافظات المحررة. 
تمنياتنا لجميع اعضاء حكومة  المناصفة الجنوبيين والشماليين بالتوفيق والسداد في مهامهم الخدمية والتي شكلت الحكومة من اجلها والتي ينتظرها المواطن وعلى احر من نار .
تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة والخير والعافية
واليكم كل مودتي واحترامي 
أ.د سالم الشبحي 
رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي 
القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن
رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا 
عضو لجنة الطوارى بمحافظة عدن 
5مارس 2021