بماذا وصف حزب الاشتراكي تفجيرات مطار عدن

بماذا وصف حزب الاشتراكي تفجيرات مطار عدن

بماذا وصف حزب الاشتراكي تفجيرات مطار عدن
2020-12-31 10:45:21
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

أدان الحزب الاشتراكي اليمني، العمل الإرهابي الذي استهدف، ظهر الأربعاء، رئيس الحكومة الجديدة وأعضاءها، أثناء وصولهم إلى مطار عدن الدولي في العاصمة عدن وراح ضحيته عشرات القتلى والجرحى.

وقال مصدر مسؤول في الأمانة العامة للحزب الاشتراكي: “ندين بشدة العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار العاصمة المؤقتة عدن، لحظة وصول الحكومة لأداء أعمالها تنفيذاً لاتفاق الرياض، الذي خلف عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين ورجال الأمن”.

وأضاف المصدر، في تصريح نقله موقع الحزب الرسمي “الاشتراكي نت”، أن “توقيت وقوع الانفجار بالتزامن مع وصول الحكومة يشير بوضوح إلى حجم المؤامرة التي تستهدف ليس إرباك الحكومة فحسب، بل يتعدى ذلك إلى المحاولات البائسة لنسف تنفيذ اتفاق الرياض، وإثارة الفوضى وخلط الأوراق ووضع التعقيدات والعراقيل أمام أي توجهات ترفع عن كاهل الشعب وطأة الحرب والأسعار وغياب الخدمات، وكل من يعمل على تظافر الجهود لمحاربة الإرهاب”.

وتابع: أن “هذا العمل الجبان حتماً لن يثني الحكومة عن إنجاز مهمتها والسير بثبات نحو تحمل مسؤوليتها التاريخية في هذا الظرف الحالك والوضع العصيب، ولن يزيدها إلا المزيد من إرادة التحدي والتصميم في السير قدماً لتحقيق تطلعات الشعب في الأمن والتنمية والسلام وتفعيل مؤسسات الدولة”.