انتقالي البريقة يناقش جدول اعماله ويقر محضر اجتماعه السابق

انتقالي البريقة يناقش جدول اعماله ويقر محضر اجتماعه السابق

انتقالي البريقة يناقش جدول اعماله ويقر محضر اجتماعه السابق
2020-07-23 21:52:12
صوت المقاومة الجنوبية / خاص-عدن
تـرأس الأستاذ عادل جعفر رئيس المجلس الانتقالي مديرية البريقة مساء يوم الاربعاء الموافق 22/7/2020 الاجتماع الدوري بالاخوه رؤساء الادارات او من ينوب عنهم وكان قد تم قراءة محضر اجتماع اللقاء السابق وتم اقراره من قبل الاعضاء فيما تم التأكيد على ماجاء من قبل الاخوه حول المقترحات التي تم اتخاذها والعمل بها.
وناقش الأعضاء في الاجتماع الكثير من النقاط التي تصب في نجاح مهام كل إدارة في حدة وقد كان أهمها وحدة الصف للعمل كفريق واحد لما من شأنه نجاح دور المجلس المنوط به والنهوض بعمل المديرية وتجاوز العقبات التي تواجه عمل المجلس والخروج بحلول جوهرية.
وفي الاجتماع تم الأقرار بتوزيع السلل الغذائية للمحتاجين في مراكز المديريه وتم تكليف بعض الاعضاء للعمل على توزيعها والإشراف عليها حيث ساد اللقاء اواصر الاخاء ومعالجة اختلافات وجهات النظر التي كانت حاضره وقد تحدث الجميع بشفافيه مطلقه.
حضر اللقاء كلاً من رئيس الدائرة السياسية ورئيس الدائرة الاقتصادية ورئيس الدائرة الجماهيرية ورئيس دائرة الشباب والرياضة ورئيس دائرة حقوق المرأة والطفل ورئيس دائرة الخدمات ونائب رئيس الشهداء والجرحى ونائب رئيس الدائرة الإعلامية.