رئيس عمليات الدعم والإسناد ينعي استشهاد الملازم مروان زغينة

رئيس عمليات الدعم والإسناد ينعي استشهاد الملازم مروان زغينة

رئيس عمليات الدعم والإسناد ينعي استشهاد الملازم مروان زغينة
2020-07-22 20:16:53
صوت المقاومة الجنوبية / خاص-عدن
بعث رئيس عمليات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي برقية عزاء ومواساة باستشهاد الملازم أول مروان زغينة أحد أفراد كتيبة حزم 1 الذي وافاه الاجل عصر اليوم الاربعاء في مستشفى الوالي متأثرا بجراحه الذي اصيب بها في معارك جبهة الطرية محافظة أبين .
وأشاد السعدي باخلاق وبسالة الشهيد وثباته في أداء واجبه الوطني والديني في الدفاع عن الجنوب والتصدي مع زملائة الابطال الميامين للمليشيات التابعة لحزب الإخوان التي تحاول غزو الجنوب مجددا تاركة محاربة الحوثيين وتسليمه جبهات الشمال لتتجه الى الجنوب تلبية لأجندات  ورغبات تركية قطرية.
وقال السعدي :تضحيات الابطال في جبهات العزة والكرامة لن تذهب سدى ولقد رسموا بدمائهم الطاهرة الزكية خارطة الانتصارات في ابين الخير والعطاء ابين التضحية والفداء وأننا على دربهم سائرون .
واضاف رئيس عمليات الدعم والإسناد "الشهيد الملازم مروان زغينة أحد ابناء مديرية لودر محافظة أبين اسشتهد وهو يدافع عن تراب محافظته الباسلة من رجس الغزاة واعوانهم ،حيث ان استشهاده ادحظ كل الادعاءات والافتراءات التي يروج لها الاعداء ان من يقاتل في جبهة الشيخ سالم والطرية اتو من خارجها ويمثلون طيف معين ومناطق محددة، بل اثبت بأن أبناء الجنوب من أقصاه إلى أقصاه هم من يدافع عن الانتصارات والمكتسبات التي تحققت للجنوبيين خلال الفترة الماضية .
وفي ختام بيان النعي قدم السعدي احر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة وزملاء الشهيد ،سائلا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .