قائد العام لقوات حزام الصبيحة: سنضرب بيد من حديد كل ماتسول له نفسه المساس ببوابة الجنوب

قائد العام لقوات حزام الصبيحة: سنضرب بيد من حديد كل ماتسول له نفسه المساس ببوابة الجنوب

قائد العام لقوات حزام الصبيحة:  سنضرب بيد من حديد كل ماتسول له نفسه المساس ببوابة الجنوب
2020-05-12 18:11:42
صوت المقاومة الجنوبية /خاص
أعلن القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة نجل الشهيد القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي عن رفع  حالة الاستعداد العالي لكل قواته المرابطة على بوابتي  الجنوب الشمالية والغربية واطراف العاصمة عدن وأكد القائد وضاح عمر الصبيحي  بأن قواته وبمساندة الشرفاء من أبناء الجنوب والقبائل  ستكون في المرصاد لأي قوى تحاول المساس ببواتي  الجنوب.
 
 
واستنكر القائد وضاح عمر الصبيحي الهجوم الغادر الذي تعرضة له القوات  الجنوبية في محافظة أبين  من قبل قوات جيش الاحمر  مشيرا أن ذلك الاعتداء لم يعد الأول وانما سبقه عده اعتدءت إنما  وكما افشله جيشنا الجنوبي  الباسل بالامس سيفشله اليوم وأنه لاشئ سوا كيد  ساحر ولايفلح  الساحر حيث أتى.
 
 
وجدد القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي دعوته لكل عقلا الجنوب من مشائخ  قبلية ورجالات  الدولة من القيادات العسكرية وألامنية ورجال الدين والمثقفين الى ترشيد الخطاب الإعلامي وبث روح التصالح والتسامح بين أبناء الوطن الجنوبي الواحد والوقوف صفا واحدا للدفاع عن الكرامة والحرية والعدالة والابتعاد عن المناكفات السياسية.
 
 
واختتم القائد وضاح الصبيحي تصريحه  بالقول : لن نقبل حوار الطلقات ومن اعتداء علينا حتما سنرد عليه بالمثل وسنصل لعقر دارة ولو بعد حين إنما حتى اللحظة لازلنا نعول على صوت العقل الجنوبي بالانتهاء من مغبة التهور والاستهتار باارواح الأبرياء تقديسا لشهر رمضان المبارك.
 
 
 
~المكتب الاعلامي لقوات الحزام الأمني بالصبيحة~