مناوشات تنظيم الاخوان في الجنوب لا تتوقف

مناوشات تنظيم الاخوان في الجنوب لا تتوقف

مناوشات تنظيم الاخوان في الجنوب لا تتوقف
2020-04-14 10:35:40
صوت المقاومة/خاص


مناوشات تنظيم الاخوان وفرعهم حزب الاصلاح وقياداتهم العسكرية في الجنوب لا تتوقف، كان اخرها ما نقلته بعض وسائل الاعلام عن تحريك اللواء طيمس لواءا كاملا من سيئون لتعزيز قوات شقرة مؤخرا.
ومن جانب اخر كان موقف المجلس الانتقالي واضحا بالاستعداد لهذه التحركات واليقضة لها وكذلك رفضها وانتقادها انتقادلا لاذعا خصوصا مع تهاوي جبهة مأرب.
ورد عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة على تغريدة الوزير الاماراتي قرقاش : منذ التوقيع وحتى اليوم قلناها ونقولها ، لا يوجد بديل عن تنفيذ إتفاق الرياض الا تنفيذ كافة بنوده.
وعلق عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطية قائلا ان: الحوثي يزحف نحو مأرب
و يضرب مضخات النفط
و يضرب سجن النساء بتعز ويقتل أربعة و يفجر بيوت ومساجد معارضيه ويجعل مئات آلاف مشردين ويضرب دول الجوار بالصواريخ وكل ذلك وحزب الإصلاح يحشد قواته إلى شقرة لإحتلال عدن ! هل شاهدتوا أنذل وأحقر من هذا الحزب...
وكشف المسؤول بالانتقالي بن عطية عن اتفاق في شقرة بين قيادات عسكرية ومشائخ جنوبيين على ضرورة خروج كل القوات الشمالية التي أتت من مأرب وعودتهم لمأرب وهم سيحلون مشاكلهم مع إخوانهم الجنوبيين ويبدو إن الشماليين رفضوا الأمر وتمترسوا باتجاه غرب شقرة والأوضاع متوترة وأصبح الغزاة بين قوتين جنوبية.
واشار عضو رئاسة المجلس سالم ثابت العولقي بعدد من الاسئلة الى السفير السعودي قائلا: غرد أخي السفير محمد آل جابر في ١٩ مارس الماضي ان المناورة العسكرية التي تمت في شقرة أمر غير مقبول.حسناً، ماذا عن استمرار التحشيدوالتعزيزات التي تصل تباعاً إلى شقرة هل هي أمر مقبول أخي السفير؟..قيل: إن الصمت علامة الرضا.