الطبقي يترأس اجتماعا لمناقشة عدد من القضايا في مديرية جحاف.

الطبقي يترأس اجتماعا لمناقشة عدد من القضايا في مديرية جحاف.

الطبقي يترأس اجتماعا لمناقشة عدد من القضايا في مديرية جحاف.
2020-03-31 17:29:03
صوت المقاومة /خاص
برئاسة العقيد عبدالناصر الطبقي عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية جحاف الاجتماع الدوري للفصل الاول لعام 2020م صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 31مارس .
حيث افتتح الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم القاها الاستاذ القدير عادل محمد صالح ... ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم قراءة الفاتحة الى اروح شهداء الوطن .
هذا وبعد ترحيب رئيس المجلس بحضور المدير العام لمديرية جحاف الاستاذ صالح عبيد وبالحاضرون جميعا تحدث وركز في حديثه علئ ثلاث نقاط رئيسية هي
1- الاوضاع السياسية والعسكرية للجنوب بشكل عام مستهلا حديثه عن حجم المؤمرة الكبيرة التي يعانيها شعبنا الجنوبي والالتفاف والتكاتف والاتفاق بين المليشيات الحوثية ومليشيات حزب الاصلاح والحكومة الشرعية حيث لايخفى على احد ان هذه التفاهمات نتج عنها تحويل المعركة من دحر مليشيات الحوثي من كل محافظات الشمال الئ تسليم محافظات الشمال كالجوف ومأرب الئ المليشيات الحوثية وتوجيه المعركة لاعادة احتلال محافظات الجنوب المحررة وتغذية العناصر الارهابية لزعزة الامن والاستقرار في كل محافظات الجنوب وخاصة بالعصمة عدن
2-  الدعم الشعبي لجبهات الضالع المشتعلة :
في هذا الصد تحدث عن ضرورة الدعم المادي للابطال المرابطين في جبهات القتال لتغطية حاجاتهم الماسة من غذاء وشرب .. فاذا كان ابنائنا يقدمون رؤوسهم لحماية الارض والعرض الجنوبي في الشريط الحدودي وتأمين بوابة الجنوب الشمالية يجب علينا ان نمدهم بالعون ولا ننتظر او نرتهن للخارج لتغذية ابطالنا في الجبهات بعد انقطاعها .
3- الحملة التوعوية لمواجهة فيروس كورونا :
في هذه النقطة اسهب رئيس المجلس علئ اهمية توعية المواطنين في المديرية مكلفا اعضاء القيادة المحلية بالارشاد والتوعية بين صفوف المواطنين لخلق مفاهيم احترازية تجنبهم من انتشار الفيروس لاسمح الله .
وفي هذا الاجتماع تحدث مدير عام المديرية حول هذه النقاط نفسها مؤكدا علئ اهمية الالتفاف حول بعضنا البعض لخدمة الناس في هذه الظروف الحالكة واننا معكم والئ جانبك رغم عدم توفر الامكانيات المادية للمديرية حيث التقينا بادارة ومومظفي ادارة الخدمات الصحية بالمديرية وحثيناهم علئ القيام بواجبهم الصحي والانساني لموجهة جائحة وباء فيروس كورونا كما تحدث عن حصة المديرية من غاز الطبخ. والمشاكل التي توجهنا في هذا الجانب ثم تطرق الئ تشكيل هيئة شعبية لدعم جبهات القتال في الضالع .
وخلال الاجتماع قام رئيس الدائرة التنظيمية الاستاذ عدنان صلاح بقراءة تقرير النشاط الدوري للمجلس بالمديرية ومنافشة كافة الانشطة الدورية للمجلس خلال الثلاثة الاشهر الماضية .
وبعد نقاش مستفيض للاوضاع بشكل عام طرح المجتمعون مشكلة نهب العقارات في عدن وعواصم المحافظات. والحملة الاعلامية الشعوئ ضد الضالع حيث عبرت قيادة جحاف عن استيائها من بعض الاشخاص الذين يحاولوا تشويه سمعة الثورة الجنوبية وتحولوا الئ ديناصورات تنهب حقوق الاخرين وهم من مختلف مناطق الجنوب وعليهم ان يعلموا جيدا بإنهم لايمكن ان يفلحوا بهذا ونهم سيعيدوا كل عقار اخذوه راضين او مكرهين وان غدا لناضره قريب بإذن الله
هذا وخرج المجتمعون بالنقاط التالية :
1- ندين ونستنكر بل ونقف ضد من تسول له نفسه بالمساس بممتلكات الاخرين من ارضي وفلل وشقق وكل الممتلكات الخاصة والعامة في عدن خاصة وكل محافظات ومناطق الجنوبي عامة.
2- نرفض الحملة الاعلامية التي شنتها مطابخ اعلامية لغرض تشويه سمعة الضالع ... ويجب ان نحمل كل فرد مسؤولية اعماله لوحده بل ونقف ضده ولا نحمل اخطاء هذه الافراد علئ مناطقم .
3- تشكيل هيئة شعبية لدعم جبهات القتال في الضالع
3- مطالبة ادارة وموظفي الصحة في المديرية ومراكزها للقيام بوجبهم الصحي والانساني في مواجهة انتشار وباء كورونا وعدم التقاعس .