انتقالي ردفان يبحث احتياجات مستشفى المديرية

انتقالي ردفان يبحث احتياجات مستشفى المديرية

انتقالي ردفان يبحث احتياجات مستشفى المديرية
2020-03-09 14:01:03
صوت المقاومة-خاص
نفذ انتقالي ردفان  جولة نزول ميداني إلى مستشفى ردفان عبر  وفد مكون من رئيس المجلس فيصل محمد عمر ونائبه ياسر محمود والتقوا  بنائب المدير القذافي مهدي  ونائب مدير مكتب الصحة  بالمديرية جمال قاسم . 
وبحث  وفد الانتقالي مع إدارة المستشفى عن الاحتياجات  ووقف أمام الصعوبات التي تواجه المستشفى، وطالب الانتقالي من إدارة المستشفى  برفع الصعوبات الموجودة. 
 وشدد  الانتقالي في ردفان  على حرص الانتقالي في المحافظة في مساندة المستشفى ورفع الصعوبات عنه  وتقديم الدعم له  خلال الأيام القادمة ويهدف إلى السعي في تطوير العمل والخدمة في المستشفي الذي يغذي اربع مديريات من ناحية العلاجات وتوفير مولد في ظل انقطاع خدمة الكهرباء. 
وخلال النزول تفقد رئيس المجلس والوفد المرافق معه أقسام المستشفي ، واستمع الى شرح من قبل إدارة مركز  الأمومة والطفولة واشاد بمستوى الخدمة فيها رغم الصعوبات وطالبهم برفع اي صعوبات إلى رئيسة دائرة المرأة في المجلس الانتقالي صباح مانع وسوف يقوم المجلس بقدر الإمكان لتوفير الدعم وتخفيف الصعوبات من خلال التواصل الجهات العليا في المجلس . 
وأعربت  إدارة المستشفى عن شكرها للمجلس الانتقالي على زيارته وتلمس أوضاع المستشفى.. ويأتي هذا النزول في إطار الزيارات التي دشنها المجلس الانتقالي بردفان إلى مرافق الدولة والوقوف امام الصعوبات في ظل إرهاصات  الوضع الراهن. 
شارك في النزول رئيسة دائرة المرأة في انتقالي ردفان صباح مانع ورئيس مركزي لبوزة والصمود حسين عبد  صالح وعبدالحافظ مهدي ومسئول الصحة في انتقالي  مركز لبوزة أنور المخيري  وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي. 
من/ وضاح الحالمي