الطفولة أنفاس عذبة، وأريج عبق، وسحائب ماطرة.

الطفولة أنفاس عذبة، وأريج عبق، وسحائب ماطرة.

الطفولة أنفاس عذبة، وأريج عبق، وسحائب ماطرة.
2019-11-21 08:58:04
صوت المقاومة/خاص
تتقدم جمعية الصحة للجميع بإحر التهاني والتبريكات، لإطفال عدن، واليمن والعالم العربي والعالم اجمع بمناسبة حلول اليوم العالمي للطفل في العشرين من نوفمبر .
وتحتفل جمعية الصحة للجميع في العشرين من نوفمبر من كل عام بذكرى قرارات الأمم المتحدة في اقرار العشرين من نوفمبر لكل عام يوم خاص بالاطفال لأقامة الفعاليات والاحتفالات والانشطة والبرامج التعليمية والترفيهية، كما تشكرها على اهتمامها بالطفولة.
واشارت المديره التنفيذية للجمعية الاستاذه الهام جميل الرشيدي الى ان الاحتفاء بهذا اليوم، والعمل على تنمية وتحفيز وتعليم الاطفال وإحترام حقوقهم واشراكهم بالحياة والحرية بالطرق المناسبة وتعزيزها باعتبارها حق مشروع وهام لكل طفل وطفلة، يعد كل هذا من ابرز اهتمامات الجمعية.
علماً ان الجمعية تحتفل بهذه الذكرى وتعمل عليها منذ تأسيس الجمعية عام 2002م، وتولي اهتمامها البالغ بفئة الاطفال واعطائهم أولوياتها بخدمتهم وتنميتهم.
نتمنى وفي ظل هذه الاوضاع التي يعيشها اليمن والتي انتهكت فيها حقوق الاطفال ان نحتفل العام القادم في ظل وضع افضل لاطفال اليمن وسوريا والعراق وليبيا والدول الافريقية وكل بلدان العالم التي انهكتها الحرب والمجاعات..