#حكومة_اللعين #تضيف_خدمة_القتل_المجاني_للجنوبيين!

#حكومة_اللعين #تضيف_خدمة_القتل_المجاني_للجنوبيين!

كتب //
عبدالقادر القاضي 
أبو نشوان
هذا المسخ هو أحد أكبر من عبث بحياة الجنوبيين واسترخصهم ومازال يعمل بكل ما أوتي من قوة لاذلالهم وتجويعهم ،، بل والاشتراك في قتلهم وهناك بكل تأكيد من يقف وراء لينفذ لهم اجندتهم  . 
الأتجاه الاعلامي الذي يفترض أن يتجه إليه كل نشطاء الإعلام الجنوبيين هو التركيز بشكل حقيقي على كل الانتهاكات الإنسانية التي تمارس على أبناء الجنوب وبشكل متعمد ومقصود ،، تلك هي بالفعل المعاناة الحقيقة لأهلنا في الجنوب عامة وفي عدن خاصة التي تمارس عليهم من قبل عصابة يرأسها مسخ #لعين .
هذه الحكومة هي حكومة إجرام بأمتياز وتستحق أن تتابع وان يتم كشف كل ذلك الإجرام وتلك الانتهاكات في حق الانسان الجنوبي ،
فأضافة إلى قطع مرتبات المواطنيين وأرباب الأسر في الجنوب واضافة إلى إيقاف الموازنات الخدمية للمحافظات الجنوبية المحررة ،، هاهي الآن تضيف خدمة قتل أخرى مجانية لأي جريح جنوبي قادم من اي جبهة او اي مواطن آخر مريض يحتاج إلى السفر للعلاج فإنها عمليآ تمنع عنهم إصدار جوازات السفر .
هذه الحكومة هي من تحتاج إلى كل حرف وكل كلمة وكل فضح لكل تلك الأعمال الأجرامية في حق شعب يفترض أن تكون هي من ترعى مصالحه حتى وإن كانت مطرودة وغير مرغوبآ فيها ،، ذلك ليس بعذر ولا يعطيها الحق في جعل المواطن البسيط أحد أدوات حربها مع اي طرف كان. 
وجهوا أقلامكم وجهودكم وفكركم نحو هؤلاء العصابة التي تتقاسم أرباح العمولات 
والصفقات وتضارب بالعملة وتجني المليارات من الريالات،، هذا المسخ #اللعين ومن يقف وراءه هم من يستحقون أن نواجههم ونفضح كل ذلك الإجرام بكل وضوح  ودون أن تأخذنا في الحق لومة لائم ،، 
.
.