اخوان اليمن يواصلون ترويج ونشر حقدهم على السعودية

اخوان اليمن يواصلون ترويج ونشر حقدهم على السعودية

اخوان اليمن يواصلون ترويج ونشر حقدهم على السعودية
قبل إسبوعين
صوت المقاومة/متابعات
 واصل اخوان اليمن ( حزب الاصلاح ) ترويج ونشر احقادهم على السعودية وتبنيها بشكل واضح هذه المرة بعدما كانوا يهاجمون المملكة باسماء مستعارة. 
وفي اعنف هجوم يكشف اخواث اليمن من خلاله حقدهم الدفين على المملكة والمرتبط بحقد الاخوان المسلمين ومخططاتهم لاستهدافهم المملكة شن اخوان اليمن اليوم السبت حملة تستهدف المملكة وتروج عن سقوطها. 
وتبنى اخوان اليمن شائعات حوثية وايرانية زعمت مقتل المئات من الجنود السعوديين وأسر الحوثيين للالاف منهم. 
‏وكتب ناشط وصحفي وقيادي اخواني يقيم في قطر في حسابه بتويتر ( أدعو رجال الأعمال اليمنيين والمغتربين في ‎السعودية إلى سرعة إخراج أموالهم وتحويلها الى حسابات مصرفية في الخارج والبحث عن أماكن بديلة.  واضاف الاخواني سمير النمري فسقوط السعودية سيكون أسرع مما توقعون، وحينها لن ينفعكم الندم).
وتكشف الدعوات من اخوان اليمن مدى حقدهم على المملكة وهو النهج الذي يعد جزء من تنظيم مخطط الاخوان المسلمين الدولي ضد الدول العربي وعلى راسها السعودية ومصر والامارات. 
وتظهر تمنيات اخوان اليمن والتنظيم الدولي للاخوان  في منشوراتهم التي يتمنون فيها سقوط السعودية بايدي ايران . حيث ياتي ذلك بعد فشل اخوان اليمن في تحقيق اجندة قطر وتركيا وتنظيم الاخوان في جنوب اليمن وكذا فشل اجندتهم في جمهورية مصر العربية.