وزير الخارجية اليمني الجديد يصيب "اخوان اليمن" بصدمة كبيرة تعرف عليها..

وزير الخارجية اليمني الجديد يصيب "اخوان اليمن" بصدمة كبيرة تعرف عليها..

وزير الخارجية اليمني الجديد يصيب "اخوان اليمن" بصدمة كبيرة تعرف عليها..
قبل 3 أسابيع
صوت المقاومة/متابعات

اصيب حزب الاصلاح ( اخوان اليمن) واتباعهم داخل الشرعية اليمنية بصدمة كبيرة جراء خذلانهم من قبل  وزير الخارجية الجديد المعين مؤخرا محمد السنحاني. 

وراهن اخوان اليمن وبعض اتباع الشرعية الذين  على مهاجمة الوزير السنحاني لدولة الامارات امام الجمعية العامة للامم المتحدة وكان رهانهم هذا هو سبب تعجيل اصدار قرار له ليكون وزيراً للخارجية رغم عدم امتلاكه أي مؤهلات او قدرات تجعله في هذا المنصب. 

وزير الخارجية محمد السنحاني الملقب ( محمد الحضرمي) نقض وعوده كلها التي قطعها لاخوان اليمن واتباع الشرعية بانه سيهاجم الامارات في كلمته بالامم المتحدة وسيطلب مغادرتها لليمن. 

وكان السنحاني قد أوهم اخوان اليمن واتباع الشرعية عندما كان نائبا للخارجية اليمنية بانه لو حصل على منصب وزير خارجية سيهاجم الامارات نزولاً عند رغبة اخوان اليمن واتباع الشرعية.  الا انه ظهر مرتبكاً ولم ينفذ شيئا من وعوده. 

وتسبب ذلك بهجوم اعلامي شرس من ادوات اخوان ايمن والشرعية ضد وزير الخارجية محمد السنحاني واتهموه بالخيانة والتلاعب بمشاعرهم بعد حصوله على منصب وزير الخارجية. 

وكان السنحاني قد شن حملة دبلوماسية قبل تعيينه وزيراً للخارجية أراد بها اثبات انه سيهاجم التحالف العربي وخاصة الامارات.  لكنه سرعان ما انكمش على نفسه منذ حصوله على قرار بتعيينه وزيرا للخارجية وظهوره في الامم المتحدة بشكل ضعيف ولم يهاجم التحالف ولا الامارات.