تحركات مريبة لمليشيات الاخوان في ريف تعز (تفاصيل )

تحركات مريبة لمليشيات الاخوان في ريف تعز (تفاصيل )

تحركات مريبة لمليشيات الاخوان في ريف تعز (تفاصيل )
2019-09-04 09:24:40
صوت المقاومة الجنوبية / متابعات
كشفت مصادر محلية  عن تحركات مريبة لمليشيات الاخوان تهدف الى نشر وزرع معداتها العسكرية في مديريات ريف تعز.
 
 
وقالت المصادر بأن مليشيات الاخوان تقوم بمحاولات نشر وتوزيع قوتها المتكدسة حاليا في منطقة التربة والتي تقدر بأكثر من 50 طقم عسكري في مديريات ريف تعز التي تعد مسرح عمليات للواء 35 مدرع.
 
 
وقالت المصادر بأنها رصدت تحركات مريبة خلال الساعات الماضية للأطقم العسكرية التابعة لمليشيات الإخوان في كل من (مركز العزاعز ، السمسرة ، الصافية ).
 
 
وأوضحت المصادر بأن هذه المناطق تعد اسواقا شعبية ومداخل نحو عزل وقرى باتجاه الشرق والغرب من مديرية الشمايتين ، تمتد الى مداخل لمديريتي المواسط والمعافر وهي المديريات التي تشكل ما تعرف بالحجرية الحاضن الشعبي للواء 35 ومسرح عمليات اللواء.
 
 
ونقلت المصادر عن شهود عيان بأن عدد من أطقم مليشيات الاخوان شوهدت وهي تتحرك من مدينة التربة نحو هذه المناطق ، ثم تعود لاحقا بعد اختفاء البعض منها في هذه الأسواق.
 
 
المصادر اعتبرت ذلك مخططا من قبل مليشيات الاخوان بتذويب القوة المحتشدة في التربة من خلال نشرها وتوزيعها في مواقع سرية داخل مديريات ريف تعز.
 
 
محذرة من أن هذه المخططات تكشف عن ترتيب من قبل قيادة الاخوان لجولة قادمة من الصراع في هذه المناطق ، وتفجير الوضع من داخل مديريات ريف تعز وتصويره كمواجهة بين أهالي المنطقة وقوات اللواء 35 مدرع.