#هم_يعرفون_اين_هي_حدود_الاتفاق

#هم_يعرفون_اين_هي_حدود_الاتفاق

كتب //
عبدالقادر القاضي
انتهى يوم الزينة ،، وانتهت حفلة صناعة اللقطة والانتصارات الكارتونية ومع الساعات الاولى لفجر اليوم رسمت الطائرات الامريكية الخط الاحمر الذي لن يسمح لاحد من قوات شرعية الإصلاح أن يمروا منه .
وقبل ساعة تم التوجيه للبحرية بقصف مجموعة تابعة لسيف القفيش في شقرة وتقدمت القوات الجنوبية لتطهير شقرة مما اضطر إلى انسحاب جماعي وسط ارتباك كبير باتجاه العرقوب والبحرية تواصل القصف واستطاعت القوات الجنوبية تطهير كامل شقرة واغتنام 5 اطقم تركت وهي تابعة لسيف القفيش .
قلناها ونعيدها الف مرة معسكرات شبوة سلمت لهم تسليم تحت غبن الجنوبيون جميعا قيادة وشعبآ ،، إلا أن ذلك كان لابد منه لان المملكة والإمارات وكل الدنيا تعلم أن الانتقالي سيكون مرن بكل الاتجاهات إلا في موضوع تسليم عدن _ الانتقالي يوافق على تسليم المرافق الخدمية فقط .
الحكومة لم تعد تملك شيء اذآ  ،، والتحالف جاء لأجل استعادة الشرعية مما يجعل الأمر صعبا عليه ومحرجآ له امام العالم ،، ففي المقابل التحالف لايستطيع أن يسحق شعب بأكمله له قضية سياسية لم تعد تخطأها عين ،، تلك أمانيهم وماينشرون وما يكتبون
ولكي يعاد للحكومة قليلآ من كرامتها التي تبعثرت وسحقت شمالا وجنوبا وليصنعوا لها وجه تستطيع به الدخول إلى باب المفاوضات التي رفضته مؤخرآ وهذا ذكر كأحد أهم بنود البيان المشترك.  
.
.