نحن من يحرر أرضنا. . ونحن خنجر بيد أعدائنا.

نحن من يحرر أرضنا. . ونحن خنجر بيد أعدائنا.

أحمد سعيد السقطري 
اليوم ونحن نشهد بدايات التحرير الثاني لأرض الجنوب ستفتح السجلات والملفات على مصرعها وتجند جيوش الأرض والجان والدول ويستخدم كل سلاح فتاك واولهم المال .وكل شيء جائز حتى المحرمات وغيرها وحتى الدين سيوظف هذه الأسلحة لن تخيفنا ولن ترهبنا ولكن ما يحز وما يدميك وما يقهرك كلمة أو سلاح يرفع أو قنبلة تلقى ضد جنوبي ضد أرض الجنوب بيد جنوبي هو خنجر أخوك الجنوبي بيد عدوا لا يرحم داخلي كان أو خارجي .
وهنا نقلها لإخواننا الجنوبيين من هم في السلطة ومن هم خارجها ومن يرفع شعار التحرير للجنوب اليوم نحن بحاجة لكم والجنوب يسعكم ويسعنا جميعا وكلمتكم مرفوعة لا تكونوا شماعة  أو خنجرا يقاتلونا بها نتم منا ونحن منكم . فالمجلس الانتقالي أثبت انه اهلا لهذه المرحلة واهلا لتحرير الجنوب  فلا تكونوا أشواك في طريقه أو سدا .. فمن السهل مقاتلة الأعداء في ساحات القتال ولكن من الصعب مقاتلة الأخ والأب والأخت والأم.
 فهل وعيتم وأختم دروسا من التاريخ  ونظرتم حولكم وسمعتم تلك الملايين الهادرا التي اتت زاحفة من كل محافظة في الجنوب حتى سقطرى إلى عدن كبيرهم وصغيرهم وشيبانهم لتفترش الشوارع لترسل رسالتها للعالم وللانتقالي وخصوصا السعودية إنه لا تراجع ولا استسلام في قضيتهم وان أرواحهم بعد اليوم لن تكون غالية عن أرواح الشهداء وعلى رأسهم ابو اليمامة رحمة الله عليهم. في سبيل الجنوب أرضا وشعبا.
أن الجنوب اليوم أحوج اليكم من اي فترة مضت احوج لمواقفكم التاريخية ..
فلا تكونوا خنجرا ووقودا بيد أعداء الجنوب وتصبحون على ما فعلتم نادمون. وحينها لا ينفع الندم والحسرة فشعب الجنوب ماضي بتحرير أرضه وشعب وأهلا بكل جنوبي.