#الى_حكومة_الشر_بلية...

#الى_حكومة_الشر_بلية...

كتب /عبدالقادر القاضي
حياة الناس ،، ملايين الناس والعوائل والأسر في عدن وكل الجنوب لن تتوقف لأجل ارضاء 12 نفر مصابون بالتخمة ومرميين في غرف الفنادق والمنتجعات  .
أنتم حكومة شر وبلية  وليست شرعية ،، انتم شلة تنالبة انانيون فاسدون ،، اغبياء لأنكم تضغطون في الاتجاه الخاطىء ،، ايه والله انه اتجاه خاطري 
 ف والله والله والله أن هذا الشعب لن يتوقف عن السير قدمآ ولن يعود ليرتمي مرة اخرى في وحول ومستنقعات فسادكم وعبثكم ومؤامراتكم ولصوصيتكم. .
سيأتيكم صوت الرعد قويآ من عدن ،، وسيولد من رحم هذه الأرض أبطال وكوادر ومتعلمون وسياسيون ومفكرون وسنفتح أوراق ارثنا السياسي وستولد حكومة تسير اعمال ،، انتم  الان لولادتها تضغطون  ،، فشكرآ على اختصار الوقت وقطع انصاف المسافات ومنح كل تلك الفرص .
واتمنى الان على القيادة العسكرية والسياسية  للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن أن تجمع كوادرها وتشمر سواعدها وتستنهض قواعدها وإن تقوم بما هو واجبآ عليها تجاه شعبهم واهلهم وليكونوا مستعدين لكل الاحتمالات ،، فنحن لدينا إرث دولة وكوادر قديمة قوقعوها داخل جدران البيوت .
هذا والله ما يجب أن يفعل دون تأخير ودون أن يرمش لكم جفن أو يهتز فيكم غصن ،، فمن المعيب أن تتوقف حياة الملايين من أجل إرضاء نزوات 12 نفر متخمين مرميين في غرف الفنادق وعلى اسرة التشميس امام مسابح المنتجعات .
 الآن بدأ المعترك السياسي الذي يفترض أن نخوضه بكل قوة واقتدار وصلابة وإن يتم الاعتماد في هذه المرحلة وهذه المعترك على افضل وانقى واصلب الكوادر من كل الجنوب ليشكلوا منهم الفيلق السياسي والاقتصادي والإداري الأول  من وذوي الكفاءات والمختصين ثم يتم بنفس الوقت  تنظيم فيالق اعلام الميمنة والميسرة ،، ومن خلفهم قوة شعب وجيش تحميهم وتحرس المكتسبات التي أتت بالتضحيات..
لاوقت نضيعه لنناظر وجوه بعضنا فالمعترك كبير ويجب  أن تكون الجهود كبيرة  والهمة عظيمة والاختيارات موفقة لكوادر مشهودآ لها بالكفاءة والتخصص وفوق كل ذلك حب كل الجنوب وكل عدن  ،، 
وكما انتصرنا بتلاحمنا ونبذ كل من حاول أن يشوش علينا المسار ويشق الصفوف واستطعنا تمريغ انوف الآلاف من الحوثيين وطردناهم من ارضنا ورفعنا راية النصر  ،، نستطيع وبكل اقتدار أن ننتصر في المعركة السياسية فهي أطول المعارك التي ستدوم حتى وإن اعدنا كل الوطن .
#قيادة_وشعب  .. في الجنوب نقولها لهم بأعلى صوت...
     #لن_تمروا  .. ولن تستطيعوا إذلال هذا الشعب 
.