#من_يزرع_الريح_يجني_العواصف

#من_يزرع_الريح_يجني_العواصف

كتب /عبدالقادر القاضي
قبل 25 عام اقصوا الشريك وجعلوه تابعآ ،، وقالوا عن دولة وشعب وعلم انهم مجرد فرع عاد إلى الأصل،، ونكلوا وشردوا بشعب اتاهم للوحدة محبة وطوعآ ،، فغدروا بهم .
بعد كل هذا،، يحدثونك عن جرائم الحرب بسبب ردود أفعال  وغضب عارم يجتاح عدن بسبب افعالهم ،، نحن هنا لا نؤيد الظلم ولا نرضى به لاي انسان بريء لا سمح الله ولا اكتب هذا لنبرر اي ردود أفعال غير مسؤولة ،، بل ندينها ان هي مست بريء ،، لكنها في الاخير  تبقى كأسمها ،، ردود أفعال ..
اكتب هذا لاذكركم بجذر المشكلة واساسها بدلا من التدليس ومحاولة حصر القضية بمجرد ردود أفعال ،، فأفعالكم وتصرفاتكم وعنجهيتكم وتجبركم على الشعب في الجنوب خلال فترة ال 25 عام الماضية هي زرعآ انتم زرعتموه بأيديكم ظانيين انكم قادرون على طمس هوية واصالة وثقافة وموروث ليصبح  الجنوب وريثة لكم  ،، 
فلماذا اليوم الصراخ والعويل وانتم تحصدون مازرعته أياديكم منذوا أكثر من 25 عام ،، فمن يزرع الريح ،، يجني العواصف بكل تأكيد  .. فعلاما الآن الصراخ ياهؤلاء ..
المسألة ليست وليدة اليوم او الامس بل هي مسألة تراكمية ،، ومتاصلة وراسخة في نفوس كل شعب الجنوب الذي بات يعرف غدركم وجحودكم وعنجهيتكم والعابيكم ومؤامرتكم..  
وبات يعلم ان الموت ارحم لهم من أن يحكمهم شمال الزيود. 
والجميع يعلم انها مسألة تراكمية وزرعا انتم زرعتموه،، 
.