#توازن_الرعب

#توازن_الرعب

كتب /عبدالقادر القاضي 
آخر اختراعات اعلام حزب الاصلاح الاخونجي هي جملة لولبية تقول ( ماذا فمل الانتقالي للجنوب  ) ده على اساس انهم يفحموك .. !! 
مع ان المفترض والصحيح  هو أن تقول ( إيش عملت الحكومة للشعب في الجنوب )
 لأنها هي وحدها من بيدها إيرادات عدن من كل منافذها ووحدها من تملك حق التعاقدات مع المنظمات الدولية وحق البيع والشراء وعقد الاتفاقيات وحتى المساعدات والهبات والودائع المالية التي تصل إلى البنك المركزي وخزينته هي من تدير كل تلك العملية المالية  ،،كل تلك الامور بيد الحكومة الشرعية ...
ومن بيده خزينة الدولة وايرادات الدولة هو من يوجه إليه ذلك السؤال .. وليس لأي طرف آخر ايآ كان  طالما لايدير هو البلاد وليس بيده خزائن عدن .
اما ما يزعجكم من قبل المجلس الانتقالي ومن خلفه السواد الأعظم من أطياف الشعب الجنوبي هو انهم استطاعوا كقيادة وجيش وشعب،، استطاعوا فعليآ وعلى الأرض أن يحققوا توازن الرعب مع الشمال واستطاعوا بتماسكهم أن يعيدوا للجنوب الكثير الكثير من نديته التي كانوا يريدون طمسها إلى الأبد معتقدين ان الجنوب قابلآ للتدجين  .
هذا ما يؤرق كل الشمال وبالأخص النخب العسكرية و القبلية والحزبية وتحديدا حزب الإصلاح الاخونجي الذي نسي قضيته ونسي ثورته ونسي معاركه في الشمال وسخر كل إمكانياته السياسية والإعلامية والمالية لتقوم جميعها بمهاجمة المجلس والتشكيك بقياداته ومحاولة زرع الفتن لين الجنوبيون أنفسهم ليشقوا تلك العصا الغليضة التي بات الجنوب يمسك ويتشبث بها وكأنه جريح حرب قديم يحاول ان ينتشل نفسه من بين الركام لينهض من جديد . 
وها هو ذلك المقاتل الجنوبي ينهض من بين ركام السنين قادمآ من تحت رماد آخر الحروب التي يتذكرها منذ زمن ،، 
 هاهو الجنوب ينهض من جديد ليقف شامخآ على أرضه وتحت شمس سمائه الصافية  التي لطالما اشتاقت لرؤية جبينه الاسمر ..
انه استحقاق جنوبي خالص وتتويجآ لكل مراحل النضال السلمي الجنوبي التي خاضها الشعب في الجنوب وهو ثمرة تضحيات الشهداء الذين ضحوا بارواحهم رخيصة في حب وصون الجنوب والدفاع عن الأرض والعرض والدين. 
هذا ماحققه الشعب الجنوبي بتضحيات ابناءه وقياداته هذا ما حققوه  لجنوبهم وارضهم وقضيتهم وهم فخورون بذلك ويزاهون به على مختلف أطيافهم حتى وهم مختلفون مع المجلس الانتقالي ... الا انهم يفاخرون بجنوبهم .. 
والان قلي انت ...بماذا تفاخر .. وبماذا تزهو  .. !!.
سؤال لو اختليت به برهة مع انفسكم كأصلاح لأدركتم كم انتم مفلسون من اي فخر او زهو  ..!!
كعادتكم ستدركون متأخرين جدا ان مافي أيدي الجنوبيون وماهو تحت أقدامهم هو ملكآ لهم فالجنوب ارضهم ودولتهم التي استردوها من بطون دينصوراتكم ومازال شعب الجنوب  كذلك حتى آخر عرق ينبض فيهم .
                      #وطوبى_للثابتين