ناطق الانتقالي يوجه رسائل لمليشيا الحوثي اللئيم وحزب الشيطان الإصلاح بعد الحملات الممنهجة على نائب رئيس المجلس الانتقالي

ناطق الانتقالي يوجه رسائل لمليشيا الحوثي اللئيم وحزب الشيطان الإصلاح بعد الحملات الممنهجة على نائب رئيس المجلس الانتقالي

ناطق الانتقالي يوجه رسائل لمليشيا الحوثي اللئيم  وحزب الشيطان الإصلاح بعد الحملات الممنهجة على نائب رئيس المجلس الانتقالي
0000-00-00 00:00:00
صوت المقاومة_متابعات
نشر الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم تغريدات حملت رسائل لمليشيات الحوثي وحزب الإصلاح وذلك بعد الحملات الممنهجة على نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك.
وقال هيثم في تغريده له : "تحالف المؤتمر مع الإصلاح فشل تحالف المؤتمر مع الحوثي فشل تحالف الإصلاح مع الحوثي سيفشل بالنسبة لتلك التحالفات فالمجلس الانتقالي الجنوبي، بات هو التهديد الأول والأخير لقوى الارهاب وأحزابها القادمة من كهوف الشمال".
وأضاف: "بعد أن تيقنوا من فقدانهم السيطرة على الجنوب وثرواته، وعطفاً على ما تقدم فإن قيادتنا ستكون دائماً على رأس هرم الاستهداف والتحريض وحتى الاغتيال إن سنحت لهم الفرصة، ومن الطبيعي أن يزيد صراخ وعويل العدو الحوثي-الإصلاحي ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته".
وقال في تغريدة اخرى : "بعد أن أظهر للعالم أجمع قيادة اثبتت كفاءتها العسكرية في جبهات القتال، ومرونتها بدهاليز الدبلوماسية الدولية، وحصافتها بالمنابر الإعلامية والسياسية التي جعلتها شريكة فاعلة للتحالف العربي بمواجهة الحوثيين وللمجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب ومموليه".
وتابع: "كل تلك الحملات المنظمة التي تقف خلفها أدوات مأجورة تخدم تنظيمات إرهابية تمولها ثلاثي الشر قطر، تركيا، وإيران، في حقيقة الأمر لا تزيد قيادتنا ومن خلفهم شعب الجنوب بأكمله، إلا ثباتًا ويقينًا ورضى بأن الاٍرهابيين تحولوا لمجرد غربان ناعقة".
وواصل: "وأصبح غالبيتهم، إما مشردين بفنادق الدوحة واسطنبول أو عادوا لجحورهم في الشمال".
واضاف بغريده اخرى : "ولنا الفخر بما نراه من دعم ومساندة ووقوف غالبية الشعب الجنوبي خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة التحديات والمخاطر الناتجة عن تحالف الإخوان والحوثي".
واختتم قائلا : "وعلى عدونا الاخونجي والحوثي اللئيم ألا يفرح بنعيق الغربان فإن مئات الآلاف من أبناء وأحباب الشيخ المجاهد هاني بن بريك في ربوع الجنوب وخارجه سيفدونه بالمهج والأرواح".