وفاة مواطن ب#شبـوة جراء الامطار والسيول الجارفة

وفاة مواطن ب#شبـوة جراء الامطار والسيول الجارفة

وفاة مواطن ب#شبـوة جراء الامطار والسيول الجارفة
2019-06-09 12:26:13
صوت المقاومة_متابعات


لقي شاب في مقتبل العمر حتفه غرقا في احدى اودية مديرية ميفعة صباح يوم امس السبت ، اثناء ممارسة السباحة في احدى الحفر اللتي خلفتها السيول في الوادي .
وقال شهود عيان ، ان الشاب غازي حسن الحامد اللذي يبلغ من العمر الثلاثين عاما من ابناء مديرية ميفعة بمحافطة شبوة ، توفي غرقا اثناء نزوله الى احدا الحفر العميقة الممتلئة بالمياة الوحلية ، للسباحة الا انه لم يتمالك نفسه ، حيث اسرع رفاقه لأخبار الشباب ، لأنقاذه الا انهم لم يستطيعوا لعمق المياه وعدم قدرتهم على السباحة .
وبعد محاولات انقاذ عديده ، تم احضار فرقة غواصين من مديرية رضوم ، ورغم محاولاتهم المتكررة الا انهم لم يجدوا جثة الغريق لعمق المياه وصعوبة الرؤية ، وبعد مرور ساعات على محاولات الانقاذ بمختلف انواعها ، تم احضار شفاطات مياه تابعة للنخبة الشبوانية وتحت اشرافهم ، ثم قامو بشفط المياه الى ان خفت ، ثم قام الشباب بأنتشال الجثة من الحفرة .
وناشد مواطني ابناء مديرية ميفعة عبر  بحسب ما اورده موقع عدن الحدث الجهات المعنية بأيجاد حلا جذريا لهذه الحفريات اللتي خلفتها الشيولات ، علما ان هذه الحفريات حصدت العديد من الارواح غرقا بعد الامطار والسيول وهذه ليست الحالة الاولى .