عضو هيئة رئاسة الانتقالي يتفقد عدد من المرافق الصحية والخدمية في عدن

عضو هيئة رئاسة الانتقالي يتفقد عدد من المرافق الصحية والخدمية في عدن

عضو هيئة رئاسة الانتقالي  يتفقد عدد من المرافق الصحية والخدمية في عدن
2019-04-03 13:03:58
صوت المقاومة-خاص-عدن

تفقد الاستاذ عبدالرحمن شيخ ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وكيل العاصمة عدن لشؤون المديريات، صباح اليوم الثلاثاء عدد من المرافق الصحية والخدمية .

وبدأ الاستاذ شيخ جولته التفقدية ومرافقيه بزيارة هيئة مستشفى الجمهورية العام بصحبة الأستاذ د. ناصر باعوم، وزير الصحة العامة والسكان ووفد من الهلال الأحمر الاماراتي وإدارة هيئة المستشفى برئاسة الهيئة ألاستاذ . د. احمد سالم الجرباء والدكتور طارق مزيده ، بتدشين العمل في مشروع تطوير قسم جراحة العظام والكسور في الهيئة والممول من الهلال الأحمر الاماراتي ضمن سلسلة من المشاريع التطويرية التي ستنفذ من قبل الأشقاء في الهلال الاحمر الاماراتي.


واستمع الاستاذ شيخ الى شرحا مفصلا عن سير العمل في الهيئة و الصعوبات التي تواجهها وسبل تذليلها مشيداً بجهود ادارة وعاملي الهيئة المميزة.

كما تفقد الاستاذ عبدالرحمن شيخ مبنى المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة والتقى بالاخ سالم مدرم ، مدير عام المركز .

وابدا الاستاذ شيخ استعداده للسعي في توفير ما يمكن من احتياجات للمركز الذي يعاني من شحة في الإمكانيات على الرغم من كل الجهود التي تبذلها إدارته.

بعدها قام الاخ عضو هيئة الرئاسة وكيل العاصمة عدن، بزيارة الى الهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية وناقش مع المدير العام التنفيذي للهيئة الدكتور عبدالقادر الباكري ونائبه الدكتور محمد الدعيس والدكتور جمال الكعكي ناقش معهما نشاط الهيئة وسبل دعمها وتعزيز نشاطها كما اشاد بكل الجهود التي تبذلها الهيئة في مجال عملها.

من ناحية اخرى استقبل الاخ نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان في مكتب الوزاره الاخ عضو هيئة الرئاسة وكيل المحافظة الاستاذ عبدالرحمن شيخ واستعرض معه الأوضاع التموينية للمواد الغذائية في العاصمة وعلى وجة الخصوص الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزاره لدعم المواد الغذائية وتوفيرها خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك وكذا دعم الوزاره للمشاريع الصناعية التي تساهم في توفير فرص عمل جديدة على مستوى العاصمة والبلد بشكل عام .

رافق الاخ الوكيل في زياراته أ.د.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي للعاصمة عدن.