منظمة "ارضية مشتركة" تلتقي بـ30 مشارك من مديرية طور الباحة

منظمة "ارضية مشتركة" تلتقي بـ30 مشارك من مديرية طور الباحة

منظمة "ارضية مشتركة" تلتقي بـ30 مشارك من مديرية طور الباحة
2018-10-09 16:28:31
خاص

التقى صباح اليوم الأخ / عبد الله صالح منسق مشروع بناء السلام المجتمعي منظمة البحث عن أرضية مشتركة عدد من المشاركين وبحضور رشدي ثابت مدير مكتب المدير العام وروزان كليب بعدد 30 مشارك ومشاركة موزعين على ثلاث قرى مستهدفة هم ( شعب - الصميتة - الفرشة ) وتم اللقاء بقاعة كلية التربية طورالباحة.

 

حيث تحدث منسق مشروع بناء السلام المجتمعي لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة للمشاركين عن الدور الذي تهدف اليه المنظمة لحل النزاعات ووضع المعالجات التي تهدف الى تحقيق السلم المجتمعي بين أوساط المجتمع وحل المعوقات التي قد تواجة فرق عمل المشروع الذي سيتم تنفيذه في إطار المديرية.

 

وأضاف في حديثة للمشاركين بأن دورهم هو اختيار عدد من الشباب والشابات لعمل لهم دورات ليسهموا بعد تلقي الدورات التدريبية في المديرية والعمل عل مسح احتياجاتها في المشاريع التي تطلب تدخل المنظمة والرفع الينا ليتم دراسة مارفعوه من خلال المسح الميداني، وحث المشاركين على ان يحسنوا الاختيار للمشاركين لانهم هم من يرفعون للمنظمة المشاريع التي تحتاجها المديرية ولهذا يجب عليكم التريث في الاختيار ويجب ان يكون المشاركين متفرغين للعمل الطوعي.

 

كما شكر السلطة المحلية عل التسهيل والتعاون في عمل المنظمات بالمديرية، كما تحدث رشدي ثابت ان السلطة المحلية بالمديرية ستعمل عل توفير كل التسهيلات المتاحة لعمل اي منظمة تعمل في اطار المديرية.

 

من : نياز مصطفى