مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يوجه دعوة هامة

مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يوجه دعوة هامة

مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يوجه دعوة هامة
2018-09-10 10:14:11
خاص

وجه مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات دعوة هامة وعاجلة، وذلك في اعقاب تزايد انتشار الحشيش والمخدرات وما نتج عن ذلك من حوادث عنف واغتيالات راح ضحيتها عددا من الاطفال.

 

 

وقالت الاستاذة سعاد علوي رئيس المركز في تصريح صحفي تلقت (اليوم الثامن) نسخة منه "إنه ونظراً للانتشار الكبير لظاهرة تعاطي المخدرات بمختلف أنواعها من طبيعية وكيمائية في مجتمعنا  بين الشباب والفتيات وحتى المراهقين وخطورتها على الفرد والمجتمع وقيمه واخلاقياته وعلى حياة المواطنين فيه ومانتج عن ذلك من حدوث جرائم مختلفة كان من بين ضحاياها أطفال وفتيات ابرياء تم الإعتداء على حياتهم وأعراضهم من قبل أشخاص كانوا تحت تأثير مواد مخدرة أو بهدف الحصول على قيمة المخدر".

 

وقالت "من موقع المسؤولية وكوننا مركز متخصص في توعية المجتمع من خطر المخدرات ونعمل على مساعدة الأشخاص الذين وقعوا ضحايا لها وفي شراكها".

 

 

وأهابت علوي "بكل المخلصين والأخوة في الجهات ذات الإختصاص في السلطة والأمن والقضاء وهيئات الإغاثة والمنظمات لتلبية دعوتنا للإجتماع  والتشاور والتعاون معنا من اجل العمل في مبادرة لتطهير العاصمة عدن من آفات المخدرات وحماية المجتمع من شرها ".

 

وقالت "نتمنى من الجميع أخذ هذا الأمر بمأخذ الجدية لما له من أهمية بالغة للمحافظة على المكانة الكبيرة التي تتميز بها عدن وعكس الصورة الحقيقية عن إيماننا وإخلاصنا لها". وقالت "إن المخدرات لاتتوقف عند حد معين والصمت عنها سيخلف نتائج لا يحمد عقباها فهي لن تستثني صغيرا ولاكبيراً ولن يكون هنا حرمة لأي مكان ونحن نعلم جميعاً انها قد وصلت إلى صفوف الدراسة لأبنائنا في المدارس وكليات الجامعة".