بدعم بريطاني.. توزيع اضاحي العيد لـ100 اسرة في عدن

بدعم بريطاني.. توزيع اضاحي العيد لـ100 اسرة في عدن

بدعم بريطاني.. توزيع اضاحي العيد لـ100 اسرة في عدن
2018-08-27 13:46:40
خاص

في إطار الحملات المستمرة لـ مساعدة النازحين والأسر المحتاجة بـ اليمن وبمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وزّعت "مؤسسة سبأ لـ الإغاثة والتنمية - بريطانيا"  في العاصمة المؤقتة عدن - اليمن ، 100 حصة من لحوم أضاحي العيد على الفقراء والمحتاجين والأيتام والأرامل والنازحين من الحروب مقدّمة من المؤسسة ،  وقد تمّ التوزيع في اليمن عامة و عدن خاصة ، وشمل العديد من المناطق وذلك في إطار حملة  "الأضاحي وفرحة العيد" .

 

كما أن المؤسسة قد قامت بتوزيع بعض الهدايا وكساء العيد لمجموعة من الأطفال الذين حال الوضع الراهن دون أن تغمرهم فرحة العيد وذلك ما تطمح المؤسسة أن يتوسع بـ شكل كبير لـ يشمل أكبر قدر من الأطفال حتى يشعروا بـ فرحة العيد ويعود الأمل إلى قلوبهم النقية .

 

حيث أن هذا المشروع هو واحد من المشاريع التي تقوم بها المؤسسة كـ مشاريع السلل الغذائية والمبالغ النقدية وكفالة الأيتام وغيرها الكثير ، وكل ذلك ما كان لـ يكون لولا توفيق الله عز وجل وكرم الجالية العربية والإسلامية في بريطانيا الذين يساندون إخوتهم في أرض اليمن. وفي هذا السياق أكد الأستاذ/ زيد ، على ضرورة تكاتف المؤسسات لـ نجدة أهلنا المنكوبين في كافة أنحاء اليمن لـ يتم تدارك الوضع الإنساني قبل أن يتفاقم إلا ما هو أسوء منه .