الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة الاعلاميين البارزين فقيرة ومطر

الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة الاعلاميين البارزين فقيرة ومطر

 الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة الاعلاميين البارزين فقيرة ومطر
2018-08-25 09:40:06
خاص

 بعث الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي  ،رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، برقيتي عزاء ومواساة إلى اسرتي الاعلاميين الجنوبيين  البارزين الأستاذ إبراهيم فقيرة ، أحد مؤسسي الخدمة الإخبارية باللغة الإنجليزية في إذاعة وتلفزيون عدن ، والإعلامي حسن مطر  مترجم الاخبار والبرامج  الأجنبية في اذاعة وتليفزيون عدن واللذين وافتهما المنية هذا الأسبوع .

وعبر الرئيس الزبيدي عن مشاطرته لأسرتي الفقيدين احزانهما بهذين المصابين ،معدداً المناقب الحميدة لهذين العلمين البارزين من رموز الاعلام الجنوبي .

واشار إلى ان الاستاذين فقيرة ومطر، مثلا مدرسة في مجال مهنتهما الاعلامية وعلى أيديهما تتلمذ كثير من كوادر الاعلام الجنوبي الذين اسهموا ومازالوا وينتظر منهم أيضا ان يسهموا في الارتقاء برسالة الاعلام ،واستعادة مكانة اذاعة وتليفزيون عدن كمؤسستين رائدتين  في الجزيرة وعلى مستوى الوطن العربي.

واعتبرت البرقيتان،  رحيل الاستاذين الكبيرين حسن مطر وإبراهيم فقيرة  خسارة  كبيرة على  إذاعة وتلفزيون عدن  وعلى الإعلام الجنوبي عموما .

مبتهلاً الى الله ان يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وغفرانه وان يلهم أهلمها  وذويهما الصبر والسلوان ،وإنا لله وإنا اليه راجعون .