قيادة انتقالي سيئون: لن نسكت على افعال وجرائم حزب الاصلاح

قيادة انتقالي سيئون: لن نسكت على افعال وجرائم حزب الاصلاح

قيادة انتقالي سيئون: لن نسكت على افعال وجرائم حزب الاصلاح
2018-08-22 12:40:41
خاص

 

ادانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون وتستنكر بالاعتداء على الناشط والقيادي بالمجلس الانتقالي بوادي حضرموت المناضل ابو جعفر وكذلك الامين العام للمجلس بمديرية حورة ووادي العين في مصلى عيد بمنطقة قعوضة بوادي حضرموت طريق صافر شمال قهوة بن عيفان حيث قامت مجاميع من اعضاء حزب الاصلاح بالاعتداء على الاخ ابو جعفر بعد رفعه لأعلام الجنوب وصورة الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي واللواء احمد سعيد بن بريك.

 

 

إننا في قيادة انتقالي مديرية سيئون نرفض بشده الاعتداء على اعضاء ونشطاء المجالس الانتقالية من اي جهة كانت ونعلن تضامنا الكامل إلى جانبهم ونقول لعصابات حزب الاصلاح إننا لن نسكت على افعالكم وجرائمكم وسنكون في مواجهتها مباشرة في حالة استمر مثل هذه الاعتداءات على قيادات ونشطاء المجلس الانتقالي بوادي حضرموت.

 وإننا نحذر من المساس والتعرض لكل فرد من ابناء كل جنوبنا الحبيب وان هذا العمل الجبان الذي اقدمت عليه تلك العصابات ان دل على شئ فأنه يدل على كمية الحقد الدفين لدى هذه المليشيات الاخوانية الارهابية ولن يثني شعبنا الحر عن مواصلة مسيرته النضالية ومطالبته المشروعة بدولته المغتصبة من عصابات 94م. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار الشفاء العاجل لجرحانا الحرية لأسرانا صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون.