الحالمي: الجيش الوطني الجنوبي يتقدم غرب الشريجة وسط ومعارك شرسة

الحالمي: الجيش الوطني الجنوبي يتقدم غرب الشريجة وسط ومعارك شرسة

الحالمي: الجيش الوطني الجنوبي يتقدم غرب الشريجة وسط ومعارك شرسة
2018-07-05 16:00:37
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

بدعم واسناد التحالف العربي الجيش الوطني الجنوبي والمقاومة الجنوبية تتقدم في غرب الشريجة مسيطراً على سلسلة جبلية ما بين مديرية القبيّطة وراهدة وسط معارك شرسة.

وكان اللواء الثاني مشاة حزم  المقاومة الجنوبية بقيادة اللواء الركن "فضل حسن العمري" قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم شن هجوماً واسعاً ومباغتاً على المليشيا الحوثي المتمركزة في سلسلة جبلية مرتفعة غرب الشريجة محاذية لمديرية القبيّطة وتم السيطرة عليها.

وبهذا الشأن: أكد لنا الناطق الرسمي لمحور العند وجبهة الشريجة "ماهر عبدالحكيم الحالمي" قائلاً: بدعم واسناد التحالف العربي تمكن أبطال اللواء الثاني مشاة حزم بقيادة اللواء الركن "فضل حسن العمري" قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم من السيطرة على سلسلة جبلية إستراتيجية غرب الشريجة محاذية لمديرية القبيّطة.

 واضاف: تقدّم اللواء الثاني مشاة حزم غرب الشريجة وسيطرته  على سلسلة جبلية محاذية لمديرية القبيّطة تأتي وفق خطة عسكرية محكمة لتضييق الخناق على المليشيات الانقلابية، تمهيداً لتحرير مدينة الراهدة مستفيدين من سيطرتنا لهذه الجبال لضرب عمق العدو لكونها جبال مطلة على مدينة الرهدة من جهة، ومن جهة آخرى تنظيم التعاون القتالي المشترك مع القوّات الصديقة المجاوره لنا مما يسهل لها التقدّم بإتجاه الراهدة، ومنع أي التفاف للعدو على قوّاتنا.

وأشار الحالمي: أن عشرات القتلى سقطوا من المليشيات الحوثية اليوم، وهروب من تبقى منهم وسط حالة انكسار نفسي ومعنوي لهم جراء تعرضهم للهزائم المتتالية وسقووط المئات منهم في جبهة الشريجة خلال الفتره الأخيره.

لافتاً :مشاركة أحد كتائب اللواء الثالث مشاة حزم بقيادة العميد الركن "محمود صايل" في العملية القتالية  في جبهة الشريجة.

شاكراً :التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة إمارات الخير على دعمهم لتخلص من عصابة الاجرام المليشيات الحوثيةالإيرانية.

وكان الهجوم بدعم وإسناد من طيران التحالف العربي حيث قامت بإستهداف تعزيزات المليشيات الحوثية صباح اليوم في الشريجة وراهدة.

ويهدف اللواء الثاني مشاة حزم والمقاومة الجنوبية وتحالف العربي ضمن خطتهم الإستراتيجية لتحرير مدينة الراهدة بأقل الخسائر، وتجنيب المواطنين نيرانها وحفاظاً على أرواح حياة المواطنين العزل، كون المليشيات تستخدم المدنيين كدروع بشرية.