تعز تغرق في اتون فوضى وبلطجة رسمية برعاية شرطة الحكومة الشرعية

تعز تغرق في اتون فوضى وبلطجة رسمية برعاية شرطة الحكومة الشرعية

تعز تغرق في اتون فوضى وبلطجة رسمية برعاية شرطة الحكومة الشرعية
2018-01-08 08:26:01
صوت المقاومة الجنوبية - خاص

مدينة تعز اليمنية

تعز المحافظة اليمنية التي ظل ابناءها يتغنون بمدنيتهم لعقود سقطت منذ اندلاع الحرب الأخيرة في اتوان فوضى وبلطجة حولت المدينة الى وكر للإرهاب ومسرحا للعصابات المسلحة التي اهلكت الحرث والنسل في المدينة وعاثت فيها فسادا.

في تعز عشرات الفصائل المسلحة بينها فصائل تتبع التنظيمات الإرهابية وهو ما تحدثت عنه صحيفة الـ( الميدل ايست أي) البريطانية التي قالت في احد تقاريرها ان قوات الحكومة الشرعية تقاتل جنبا الى جنب مع مقاتلي القاعدة وداعش في محافظة تعز اليمنية.

تلك التنظيمات تخوض حربا ضروس فيما بينها اذ لم يعد هناك ما يجمعها لاسيما وهي تخضع لأجندات لا تمت الى تحرير تعز من المليشيات الحوثية باي صلة.

في تعز قوات الامن هي من تنشر الفوضى وتقتل المواطنين وتفشل الجهد الخجول للمؤسسة القضائية التي وجدت في الشرطة وادارتها في المحافظة العائق الأبرز في تطبيق عدالة القانون.

صوت المقاومة الجنوبية تنشر صور من صور الفوضى والبلطجة التي تعيشها محافظة تعز حيث اقدم احد افراد الشرطة الشرطة على قتل مواطن من جبل حبشي بتعز يدعى عماد احمد حسان دون أي مبرر وعندما لجأ اهل القتيل الى القضاء انبرى مدير الشرطة العسكرية في المحافظة للحيلولة دون تحويل القاتل الذي يدعى عيسى احمد بن احمد الى النيابة .

قائد الشرطة المدعو الشميري بحسب الوئائق التي حصلت عليها صوت المقاومة الجنوبية قام بأخذ القاتل من سجن البحث الجنائي الذي يحتجز فيه بعد اللقاء القبض عليه.

قائد الشرطة لم يكتفي بأخذ القاتل وحمايته بل أقدم على ضرب محامي أولياء الدم عادل الصلاحي بعد ان قام المحامي بإبلاغه بضرورة تحويل القاتل الى النيابة في تحد سافر للقانون الذي تدعي حكومة الشرعية بانها تجسده.

أولياء دم القتيل عماد احمد حسان ارسلوا مناشدة الى رئيس الجمهورية والنائب العام طالبوا فيها بإنصافهم مما يتعرضون له من قبل جهاز امني يفترض ان يكون مدافعا عنهم