أزمة مشتقات نفطية جديدة تضرب العاصمة عدن

أزمة مشتقات نفطية جديدة تضرب العاصمة عدن

أزمة مشتقات نفطية جديدة تضرب العاصمة عدن
2026-06-25 12:16:44
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

 

شكا مواطنون في العاصمة عدن من تفاقم أزمة المشتقات النفطية، بعد إغلاق عدد من محطات الوقود أبوابها نتيجة عدم توفر مادة البترول، ما أثار مخاوف من اتساع الأزمة خلال الأيام المقبلة.

وأكد مواطنون أن العديد من المحطات توقفت عن بيع البترول بسبب نفاد الكميات المتوفرة لديها، الأمر الذي تسبب في حالة من القلق والازدحام على المحطات التي ما زالت تعمل.

وأشار المواطنون إلى أن استمرار الأزمة قد ينعكس سلبًا على حركة النقل والمواصلات، ويزيد من الأعباء المعيشية التي يواجهها السكان في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وطالب الأهالي الجهات المختصة بسرعة التدخل ومعالجة أسباب الأزمة، وضمان توفير المشتقات النفطية بصورة منتظمة لتجنب حدوث اختناقات تموينية تؤثر على حياة المواطنين والخدمات الأساسية