
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ أغتيال الصحفي محمد عيضة مراسل قناتي العربية والحدث في حضرموت ..ونعتبر٦ هذا عمل إجرامي مدان بشدة وأستهداف مباشر لوسائل الاعلام
لمنعها من تغطية الأوضاع ومؤشر خطير ونذير شؤم على عودة قوية لممارسات الإرهاب التي بدأت منذ فترة ماقبل حرب الأجرام والغزو اليمني ضد الجنوب في عام ١٩٩٤م وأستمرت بعدها و حتى عام ٢٠١٦م.
أن أستهداف الإعلاميين والأمنيين يمثل عملا ممنهجا ومخطط له
ولا يمكن أن تكون حوادث فردية أو طارئة بل مقصودة وتهدف إلى زعزعة السكينة العامة وأرهاب الكوادر حتى لا تؤدي رسالتها.
إننا نطالب بسرعة التحقيق وكشف القوى التي تقف خلف هذه الأعمال الإرهابية التي تكررت في الأسابيع الماضية في مدن حضرموت..دون أن تقوم الأجهزة الحكومية والعسكرية والأمنية باتخاذ أي خطوات عملية وقائية لمحاصرة
بؤر الإرهاب وملاحقتها وأجتثاثها قبل أن تستفحل وتصبح عملياتها الإجرامية معتادة ويومية .
صادرعن /تاج الجنوب العربي
عدن: ٢٤-٦-٢٠٢٦م