
أفاد مصادر بمحافظة لحج أن توقف التوليد في محطة عباس جاء نتيجة توجيهات من شركة الأهرام للطاقة المشتراة بإيقاف تشغيل محطة الأهرام في الحوطة، للمطالبة بمستحقاتها المالية لدى الحكومة.
وأوضحت المصادر أن قيادة كهرباء لحج تجري حالياً اتصالات وتنسيقاً مع السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المختصة في الوزارة والإدارة العامة للكهرباء بعدن، بهدف التوصل إلى حلول عاجلة تنهي الأزمة وتعيد المحطة إلى الخدمة.