سياسيون جنوبيون يطلقون وسم #قيادات_الجنوب_خط_احمر ويحذرون

سياسيون جنوبيون يطلقون وسم #قيادات_الجنوب_خط_احمر ويحذرون

سياسيون جنوبيون يطلقون وسم #قيادات_الجنوب_خط_احمر ويحذرون
2024-08-17 18:04:40
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

استنكر سياسيون ونشطاء جنوبيين الاستهداف الإعلامي الموجه ضد القيادات الجنوبية، رافضين بشدة ما نشرته وسائل إعلامية غالبيتها تابعة للإخوان من أخبار ومعلومات مغلوطة عن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبو زرعة المحرمي.

وأشاروا إلى أن التفجير الإرهابي في مودية بأبين يستهدف الجنوب وشعبه وقياداته.

وأكدوا على أن كافة القيادات الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، ونوابه هم بالنسبة لأبناء الجنوب خط أحمر.

جاء ذلك خلال اطلاق الناشطون والسياسيون الجنوبيون هاشتاج #قيادات_الجنوب_خط_احمر ، عصر اليوم السبت 17 أغسطس / آب 2024م، على مواقع التواصل الاجتماعي، واشهرها (أكس).

وحذروا كافة وسائل الإعلام والقنوات من عدم الانجرار خلف اشاعات وتسريبات الإعلام المعادي للجنوب وقياداته، والإعتماد على المصادر الموثوقة وذات الصلة، مشيرين إلى أن أبناء الجنوب لن يسمحوا بأي استهداف يطال قيادتهم.

وأكدوا على أن: "من أراد أن يعرف نائب رئيس المجلس الانتقالي القائد ابو زرعة فليسأل عليه ميادين القتال وجبهات الحرب في الساحل الغربي وأبين وشبوة وغيرها من مناطق الجنوب".

وأشاروا إلى ان: "حزم أبو زرعة المحرمي تجاه القرارات الانفرادية من قبل المدعو رشاد العليمي، كانت السبب وراء الهجوم الإعلامي من قبل إعلام الإخوان وجحافلهم"، ساردين كافة البطولات والإنجازات العسكرية والأمنية التي حققها أبو زرعة المحرمي منذ توليه قائدًا لألوية العمالقة الجنوبية، لا سيما الانتصارات التي حققها في جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية، أو ضد الجماعات الإرهابية، منوهين إلى: "الدور الكبير الذي لعبه نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، أبو زرعة المحرمي، في دعم التنمية، ودعم الشباب، وغيرها".

كما أكدوا على أن: "المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وخلفهم شعب الجنوب لن يسمحوا لأي جهة التطاول على أي قيادي جنوبي".

وكشفوا سر الحملة الإعلامية ضد القيادات الجنوبية واخرها أبو زرعة المحرمي، وذلك من خلال إيقاف أبو زرعة المحرمي لعدة ملفات تتضمن صفقات فساد كبيرة أراد رئيس مجلس القيادة الرئاسي المدعو رشاد العليمي تمريرها دون علم أعضاء مجلس القيادة الرئاسية، مؤكدين على أن: "أبو زرعة المحرمي اعترض بشدة على صفقات الفساد، والمهزلة والعبث بمقدرات البلد التي يمارسها المدعو رشاد العليمي، وحاول تمريرها لولاء اعتراض أبو زرعة المحرمي".

وفضحوا أساليب المدعو رشاد العليمي الخبيثة، وذلك بقيامه بأمر موظفيّ مكتبه بنشر تسريبات لقرارات تعيين قديمة مر عليها أكثر من (4) أشهر، ونشرها للرأي العام كحجة واتهام ضد أبو زرعة المحرمي بأنه اعترض عليها ويريد تمرير مصالح شخصية رفضها مكتب العليمي.

كما اشادوا بتضحيات القوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها، وتضحيات وبطولات (أبو زرعة المحرمي).

كما دعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون، جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة، وحيوية، مع هاشتاج #قيادات_الجنوب_خط_احمر ، وارسال رسائل شعب الجنوب إلى المجتمعين الإقليمي والدولي.