استقبال حاشد في مطار عدن للطالب “السعيدي” الفائز بالمركز الثاني في مسابقة العرب للرياضيات الذهنية

استقبال حاشد في مطار عدن للطالب “السعيدي” الفائز بالمركز الثاني في مسابقة العرب للرياضيات الذهنية

استقبال حاشد في مطار عدن للطالب “السعيدي” الفائز بالمركز الثاني في مسابقة العرب للرياضيات الذهنية
2024-07-22 16:51:57
صوت المقاومة الجنوبية/ صالح البخيتي

وصل الطالب العبقري يسلم وليد نصر السعيدي ظهر اليوم الاثنين إلى مطار عدن الدولي وسط استقبال حاشد من قبل شخصيات اجتماعية وتربوية وسياسية وإعلامية من ابين وعدن ولحج.

وجا يسلم برفقة والده، قادماً من مطار القاهرة الدولي بعد مشاركته الفاعلة في (المسابقة الدولية للحساب الذهني) التي أقيمت في ولاية سوسة بتونس، الشهر الماضي، وأظهر يسلم مهارات استثنائية جعلته يتألق بين أقرانه الأطفال العباقرة المشاركين من مختلف الأقطار العربية.

كان في استقبال يسلم عدد كبير من الشخصيات البارزة، يتقدمهم مدير عام مكتب التربية والتعليم أبين، الدكتور وضاح المحوري، ومدير عام إعلام أبين، الدكتور ياسر باعزب، ورئيس انتقالي أبين، حسن غيثان واخرون،

وهذا الاستقبال الحافل يعكس مدى أهمية إنجاز يسلم، وما يمثله من فخر للمجتمع الأبيني واليمني بشكل عام حيث أبدى الجميع حماساً وسعادة بعودة الطالب العبقري يسلم السعيدي الذي أظهر للعالم أن التفوق والإبداع يمكن أن يتأتى حتى في أصعب الظروف.

وعقب وصوله، وجه يسلم كلمة شكر إلى كل من سانده حتى وصل إلى هذا الإنجاز الكبير من معلمين وإدارة مدرسة ومدربين ورجال مال وأعمال ، وموكداً بأن القادم سيكون اجمل،. بعد ذلك توجه السعيدي مباشرة إلى مسقط رأسه في محافظة أبين وهناك من المتوقع أن يُعقد تجمع كبير في مدينة جعار للاحتفاء به، وهذا الاحتفال ليس فقط لتكريم إنجازاته، بل هو أيضاً دعوة للأطفال الآخرين بأبين للتمسك بأحلامهم والسعي لتحقيقها، مما يعكس روح الأمل والتفاؤل للمستقبل.

يسلم وليد السعيدي، هو طالب الصف الخامس في مدارس الأهلية بجعار، والممثل الوحيد لليمن في مسابقة الحساب الذهني بتونس لهذا العام، وقد أبدع بهذه المسابقة وحصل على المركز الثاني من بين أكثر من 400 مشارك ومشاركة من مختلف الدول العربية ونال شرف لقب”عبقري عباقرة العرب” لعام 2024م، مما جعله أحد الأسماء اللامعة في مجال الحساب الذهني المشاركين في المرحلة القادمة في دولة المانيا.