العميد الوالي يستقبل رئيس هيئةالاستخبارات العسكرية ويؤكد بأن المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم سينالوا عقابهم الرادع

العميد الوالي يستقبل رئيس هيئةالاستخبارات العسكرية ويؤكد بأن المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم سينالوا عقابهم الرادع

العميد الوالي يستقبل رئيس هيئةالاستخبارات العسكرية ويؤكد بأن المتورطين بحادثة مقتل الشاب أكرم سينالوا عقابهم الرادع
2024-07-21 19:57:05
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

 

استقبل القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي، اليوم، في مقر قيادة قوات الحزام بمعسكر الشعب العاصمة عدن، رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، اللواء ركن أحمد محسن اليافعي.

وفي مستهل اللقاء، رحب العميد الوالي، باللواء اليافعي، معبرا عن بالغ أسفه وتعازيه لمقتل الشاب أكرم سالم محسن اليافعي،ابن شقيقه، وذلك خلال حادثة إطلاق نار مؤسفة في منطقة اللحوم شمال العاصمة عدن.

وأكد العميد الوالي على أن قضية مقتل الشاب أكرم لن تمر مرور الكرام، مشيرا إلى أنه تم إدراج كافة المتورطين بالحادثة السجن، وذلك تمهيداً لتسليمهم إلى القضاء المختص لينالوا العقاب الرادع على فعلتهم.

كما أشار العميد الوالي، خلال اللقاء، إلى أهمية تعزيز التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في الجنوب، وذلك سعيا إلى تنظيم العمل الأمني والعسكري، للوصول إلى المستوى المامؤل من الأمن والاستقرار.

بدوره، ثمن اللواء اليافعي، الموقف الكبير من قبل قوات الحزام الأمني ممثلة بالعميد الوالي تجاه قضية مقتل الشاب أكرم، مشيدا بجهود العميد الوالي في سرعة تحركه في القضية، وايداع المتورطين السجن.

وشدد اللواء اليافعي، على أهمية التماسك ونبذ الشقاق بين أبطال الوحدات الأمنية والعسكرية، محذرا من الأعداء المتربصين، الساعيين إلى إشعال نيران الفتنة والخلاف بين أبناء الجنوب، داعياً، في ذات السياق، إلى تحمل مسؤولية المرحلة، وبناء قوات ووحدات أمنية وعسكرية قادرة على حماية، وصون حق الوطن ومكتسباته.

كما أكد اللواء اليافعي على أن بناء الدولة يبدأ من موقع مسؤولية كل فرد، لقطع الطريق أمام الطامعين والمراهنين على إثارة الخلافات، محذرا من محاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية إثارة الشقاق، مؤكدًا على ضرورة رفع اليقظة والحذر من تلك الأعمال التي تستهدف تمزيق الجبهة الداخلية.

وخلال الزيارة، طاف العميد الوالي،برئيس هيئة الاستخبارات، على عدد من مكاتب مدراء الادارات العامة لقوات الحزام، مطلعا اللواء اليافعي على سير العمل ، وبرامج وخطط قوات الحزام الامني.

وفي هذا الجانب، اشاد اللواء اليافعي بمستوى العمل والتنظيم والانضباط في إدارات  ومكاتب قوات الحزام الأمني، مثمنا الجهود الجبارة التي يقوم بها العميد الوالي وكافة قيادات وضباط ومنتسبي الحزام الأمني.