انتقالي العاصمة عدن ينظم لقاءً تشاورياً مع منظمات المجتمع المدني

انتقالي العاصمة عدن ينظم لقاءً تشاورياً مع منظمات المجتمع المدني

انتقالي العاصمة عدن ينظم لقاءً تشاورياً مع منظمات المجتمع المدني
2024-07-18 22:56:06
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_عدن



نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الخميس، لقاءً تشاورياً مع منظمات المجتمع المدني، بعنوان "تقييم عمل منظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن من عام 2016م إلى 2023م".

وخلال اللقاء، أشاد الأستاذ مؤمن السقاف، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بالدور الحيوي الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في المجالات الإنسانية والاجتماعية، مشددا على ضرورة مواجهة الأزمات بمصداقية والابتعاد عن الأجندات السياسية التي تتبناها بعض الأحزاب الدخيلة على المجتمع المدني في العاصمة عدن.

بدوره، أكد العقيد محمد حسين جار الله، على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين منظمات المجتمع المدني والهيئات الرسمية لتحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع.

وناقش اللقاء، عددًا من القضايا والمستجدات الحيوية المتعلقة بحياة المواطنين في العاصمة عدن، ودور منظمات المجتمع المدني في بناء وتنمية المجتمع على أسس وتوجهات سليمة، مشددا على أهمية العمل المشترك والتنسيق المستمر لتحقيق التنمية المستدامة.

حضر اللقاء، صالح محمود وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والدكتور محمد محمود مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، والأستاذة ياسمين مساعد رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة، واشتياق محمد سعد مدير تنمية المرأة بالسلطة المحلية العاصمة عدن، وفالنتينا مهدي رئيس اتحاد نساء اليمن فرع عدن، ونخبة من الشخصيات والجهات.