بن عفرار يلتقي بإدارة ملتقى شباب الجحي التطوعي

بن عفرار يلتقي بإدارة ملتقى شباب الجحي التطوعي

بن عفرار يلتقي بإدارة ملتقى شباب الجحي التطوعي
2024-05-26 19:45:49
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_المهرة

 

التقى مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة ، صباح اليوم الأحد، بمقر المجلس بالمحافظة ، المهندس عبيد بن عتور رئيس ملتقى شباب الجحي التطوعي و نائبه الأستاذ أحمد علي كدة.

و في مستهل اللقاء رحب بن عفرار  بإدارة وشباب الملتقى، مؤكداً على أهمية الملتقيات التطوعية في توعية الشباب و تجميع طاقاتهم و تنظيم جهودهم نحو مساهمات أكبر و أكثر تنظيماً في النهوض بالمجتمع، مستذكراً على نحو خاص الجهود التي بذلها إدارة و شباب ملتقى الجحي و عملهم جنباً إلى جنب مع قيادة المجلس بالمحافظة في الظروف العصيبة التي شهدتها مديرية الغيضة خلال إعصار تيج .

و من جانبه قدم بن عتور، نبذة متكاملة عن ملتقى شباب الجحي التطوعي و أهدافه و نشاطاته المنفذة و تطلعاته نحو المزيد من انخراط الشباب في العمل التطوعي ، مشيداً بدور المجلس الانتقالي و اهتمامه الخاص بفئة الشباب بشكل خاص ، و مساهمات المجلس المتميزة في العمل الاجتماعي بشكل عام.

و تم في اللقاء مناقشة جملة من القضايا المجتمعية و الاحتياجات التنموية التي تتطلب تعاون و شراكة جادة من كافة الجهات الرسمية و الأهلية بالمديرية لتلبيتها ، كما جرى بحث تصورات الأنشطة و التعاون المشترك للنهوض المجتمعي والإسهام في التنمية المستدامة والشاملة بالمحافظة.

حضر اللقاء خميس غريب مدير إدارة الشباب والرياضة بالقيادة المحلية وعبدالفتاح أحمد حسين مدير مكتب رئيس الهئية التنفيذية في المحافظة.