بدعم إماراتي.. تسليم عدد من المساكن المخصصة للأيتام بجزيرة سقطرى

بدعم إماراتي.. تسليم عدد من المساكن المخصصة للأيتام بجزيرة سقطرى

بدعم إماراتي.. تسليم عدد من المساكن المخصصة للأيتام بجزيرة سقطرى
2024-04-18 23:44:45
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_سقطرى
 
شهد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، ومعه السيد سعيد الكعبي، اليوم عملية تسليم عدد من المساكن المقدمة للأيتام في الجزيرة بعد تجهيزها بدعم من فاعل خير إماراتي .
وبلغت عدد المساكن التي تم تسليمها 30 مسكن بعد تنفيذها من شركة المثلث الشرقي القابضة بمواصفات معمارية عالية. بالإضافة إلى تسليم  الأيتام المستفيدين من المساكن مكرمة مالية وسلة غذائية .  
وأشاد المحافظ رأفت الثقلي بالدعم الانساني الذي يقدمه الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لاخوانهم بجزبرة سقطرى ومواقفهم الصادقة في تنمية وتطوير الجزيرة في مختلف المجالات. 
لافتا أن تسليم هذا العدد من المساكن اليوم لها اثرها في التخفيف من معاناة الأيتام ومساعدتهم في توفير الايواء المناسب والامن.  
وعبر الأيتام المستفيدين عن خالص شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه العمل الإنساني الذي يقدموه لأبناء سقطرى في بناء بيوت للأيتام في هذا الظروف الصعبة وزرع الأمل في حياتهم .
إلى ذلك تم تدشين تسليم عدد 1865 حالة اجتماعية بالمحافظة بدعم إماراتي، على أن يتم تسليم كل حالة سلة غذائية متكاملة سوف توزع من خلال معرفين المناطق. 
حضر التسليم رئيس لجنة التنمية الشيخ علي عيسى بن عفرار ووكيل المحافظة رائد الجريبي ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي.