الإعلامية مايا العبسي تكشف عن تعرضها للابتزاز الإلكتروني

الإعلامية مايا العبسي تكشف عن تعرضها للابتزاز الإلكتروني

الإعلامية مايا العبسي تكشف عن تعرضها للابتزاز الإلكتروني
2024-04-14 11:08:56
صوت المقاومة الجنوبية/خاص


نشرت المذيعة اليمنية الشهيرة في قناة السعيدة مايا العبسي، منشورا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ذكرت فيه تعرضها للابتزاز واختراق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت العبسي عن استيائها واستغرابها من هذه التصرفات قائلة: “من ينصفني ويأخذ حقي؟ ولا يوجد جهاز أمني في كل اليمن مخصص لجرائم الاحتيال الإلكتروني!

وأضافت: “هل من المعقول أننا لم نعد آمنين، ودولة على اتساعها لا تستطيع أن تدعم كل عملية احتيال تفترس أشخاصاً بأسماء حسابات وهمية تنتحل شخصياتنا!”.

وأكدت مايا العبسي أن حسابها على تطبيق TikTok تعرض للاختراق للمرة الثالثة، وتم تزوير عدة حسابات باسمها.

وأشارت إلى أن السبب وراء ذلك هو مصمم ينتحل شخصيتها، وقد تم تهديدها عدة مرات بإغلاق حساباتها وحسابات القناة أيضاً، بغرض جمع مبالغ مالية من الناس.

وأوضحت العبسي أنها اعتقدت في البداية أن نواياه حسنة، لكن عندما علمت الحقيقة رفضت التعاون معه، مما دفعه لمواصلة إيذاءها.

واختتمت العبسي تصريحها قائلة: “مسوي نفسه محترم وصوره مع أغلب الممثلين والإعلاميين وهو من أسوأ الناس. لقد هددني بالتسبب في مشاكل في عملي في القناة وغيرها، وقام بحظر حساباتي حتى لا أتمكن من تقديم بلاغات ضده”.

وفي ختام تصريحها، أطلقت مايا عبسي نداء رسمي للجهات الأمنية المعنية للتدخل والتحقيق في الحادثة، وكشفت تفاصيل المشتبه به مع ذكر اسمه الكامل ومكان عمله، ووجهت نداء للجهات المعنية. لاتخاذ الإجراءات اللازمة.